وفاة المذيعة اللبنانية نجوى قاسم وهذه آخر تغريدة لها

توفيت الإعلامية اللبنانية مذيعة قناة العربية نجوى قاسم، في صباح اليوم الخميس، بمنزلها في دبي، عن عمر يناهز 52 عاماً، حيث كانت الإعلامية تحتفل مع عائلتها وأصدقائها برأس السنة الجديدة، وتوجهت إلى سريرها بشكل طبيعي ليلة أمس، ولكن لم تستيقظ وتبين من خلال الفحص أن وفاتها نتيجة أزمة قلبية، لافتاً إلى أنها لم تكن تعاني من أمراض أو مشكلات صحية قبل الوفاة.

آخر تغريدة نجوى قاسم

يبحث الكثير من متابعي وعشاق المذيعة اللبنانية نجوى قاسم عن اخر ما كتبت احتفلت المذيعة بليلة رأس السنة في دبي، ونشرت تغريدة مرفقة بفيديو للألعاب النارية في برج خليفة، قائلة :”يارب عام خير على الجميع يارب… يارب احفظ بلادنا وعينك على لبنان”.

صدمة بالوسط الإعلامي “وفاة مذيعة العربية”

شكل خبر وفاة النجمة اللبنانية صدمة كبيرة بالنسبة للكثير من زملائها والوسط الفني ومتابعينهاا ومحبيها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث غرد مسؤولون وإعلاميون وفنانون في نعي نجوى قاسم، حيث شكل خبر وفاتها صدمة كبيرة بالوسط الإعلامي:

  • نعى رئيس الحكومة اللبنانية السابق “سعد الحريري”، قائلاً :”صدمة حقيقية ومحزنة، أن ترحل نجوى  في عز العطاء والشباب، رافقت مشوار تلفزيون المستقبل منذ تأسيسه وسطعت على شاشته نجمة متألقة، قبل أن تنتقل إلى دبي حيث تابعت التفوق والنجاح، خسارة لنا وللإعلام اللبناني العربي، رحم الله نجوى وأحر التعازي لأسرتها وأسرة العربية-الحدث”.
  • نعى سفير المملكة في الإمارات “تركي الدخيل” قائلاً:”ودداعاً للصديقة الغالية الأستاذة نجوى قاسم..وداعاً سيدة الأخلاق والأدب والمهنية والاحترافية.. وداعاً صديقة الجميع… رحمة الله عليك رحمة واسعة.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.
  • غرد الإعلامي مصطفى الآغا “بداية حزينة لعام 2020 خبر وفاة الزميلة قاسم بذبحة قلبية حارةسبما سمعنا… خالص العزاء لأسرتها وزملاء مهنتها الذين تأثروا جداً برحليها المفاجئ”.
  • وغيرهما الكثير من المسؤولين والإعلاميين وفنانون الذين نعوا المذيعة نجوى قاسم.

نتقدم نحن في إدارة موقع اليوم الاخباري بأحر التعازي لأهل وأسرة المذيعة اللبنانية، ولقناة العربية وقناة الحدث إنا لله وإنا إليه راجعون.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.