وفاة الفنان هيثم أحمد زكي في نفس عمر والدته هالة فؤاد 35 عاماً

توفي الممثل المصري هيثم أحمد زكي، 35 عامًا، وابن الممثل الراحل أحمد زكي (1949 – 2005) والممثلة الراحلة هالة فؤاد (1958 – 1993)، في فيلته بمدينة الشيخ زايد، الجيزة، في وقت مبكر من الخميس بعد معاناة هبوط حاد في الدورة الدموية المفاجئ.

وقد أبلغ مصدر أن الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، عند إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية توجه إلى طبيبه المعالج، ثم عاد إلى الفيلا الخاصة به، وبعد ذلك تلقت الشرطة تقريراً يفيد أن خطيبة زكي حاولت الاتصال به عدة مرات، ولكنه لم يرد، ونقلاً عن ماقالته بعض المصادر، أنه تم العثور على الفنان هيثم زكي ميتاً في منزله.

حياة الراحل هيثم أحمد زكي

ولد هيثم زكي في 4 أبريل 1984 في القاهرة، وقد بدأ حياته المهنية في عام 2006، وقام ببطولة فيلم عن حياة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ ، الذي أنتجه والده في عام 2005 وقام بدور البطولة، ولكن توفى والده الفنان الكبير أحمد زكي قبل الانتهاء من الفيلم، لذلك شغل ابنه عدة مشاهد من الفيلم.

بعد رحيل والديه، الفنان الكبير أحمد زكي، والراحله هالة فؤاد التي توفت أيضاً بعد عمر 35عاماً، توفي الوالدين بسبب السرطان، ولم يتبق سوى الابن هيثم زكي  وحده، حيث عاش يتيماً خلوقاً يحب الخير للجميع، كان سنداً لجميع أصدقائه، ووفقاً لما قاله بعض الأشخاص الذين كانوا على علاقة بالفنان الراحل هيثم زكي، أنه كان دائماً يشعر وكأنه مسافر إلى مكان بعيد.

أهم أعمال الراحل هيثم أحمد زكي

قدم الفنان الشاب الراحل هيثم زكي  بعض من الأعمال الفنية المتميزة، حيث شارك في مسلسل السبع وصايا، ومسلسل دوران شبرا،  ودوره المتميز في مسلسل كلبش2 مع النجم أمير كرارة، والذي قام فيه بدور “عاكف الجبلاوي” تلك الشخصية التي جسدها هيثم زكي تحدثت عنها جميع وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى بعض الأفلام السينمائية مثل فيلم البلياتشو، الكنز1، الكنز2، حصل على جائزة أفضل ممثل مصري عن دوره في دواران شبرا (2011) ، من بطولة الممثلة حورية فرغلي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.