وفاة الفنان محمد نجم بعد صراع مع المرض + موعد صلاة الجنازة

في خبر عاجل تناقلته وسائل الإعلام المُختلفة صباح اليوم أول أيام عيد الفطر المُبارك في مصر جاء فيه وفاة الفنان محمد نجم أحد نجوم الكوميديا في مصر وذلك بعد صراع مع المرض وجاءت وفاة نجم الكوميديا المصري “محمد نجم” فجر اليوم الأربعاء عن عُمر يُناهز الـ 75 عاماً حيث تم احتجاز محمد نجم في إحدى مُستشفيات الدُقي وذلك من أجل تلقي العلاج. وجاءت وفاة الفنان الكوميدي المسرحي محمد نجم بعد أن تم تداول صورة له وهو في العناية المُركزة في المُستشفى التي يتلقى فيها العلاج.

تفاصيل وفاة محمد نجم

هذا وجاء خبر وفاة محمد نجم كأحد أصعب الأخبار على كل محبي الفنان الذي رسم البسمة على وجوه الكثير من مُحبيه وكما تم تداوله من أخبار فإن الفنان المصري قد أُصيب بجلطة دماغية يوم الثلاثاء الماضي ورغم محاولات أسرة الفنان القدير من إخفاء الخبر عن الإعلام والفنانين إلا أنه نقابة المُمثلين وصل إلى علمها الخبر لتشكل وفد يقوم بزيارة الفنان القدير في المستشفى جاء في تكوينه الدكتور أشرف زكي والفنانة نهال عنبر.

أعمال محمد نجم المسرحية

والفنان محمد نجم اشتهر بأدواره المسرحية فنجد أنه من ضمن أعماله: “أعقل يا مجنون”، “عش المجانين”،”أولاد دراكولا”، “عبده يتحدى رامبو”،  “البلدوزر” وغيرها من الأعمال المسرحية الأخرى.

صلاة الجنازة على محمد نجم

هذا وقررت أسرة الفقيد تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير من مسجد مصطفى محمود في المُهندسين بعد صلاة العصر اليوم الأربعاء 5 يونيو 2019. هذا ولم يتم تحديد موعد العزاء حتى الآن وسنوافيكم بالتفاصيل فور ورودها إلينا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.