وفاة الفنان طلعت زكريا منذ قليل بعد صراع طويل مع المرض وعن عمر يناهز ال 59 عاما

توفي الفنان طلعت زكريا منذ قليل عن عمر يناهز ال 95 عاما بعد صراع طويل مع المرض، حيث تم نقله إلى أحدى المستشفيات في السادس من أكتوبر، بعد تدهور حالته الصحية في الساعات الأولى من فجر اليوم، يذكر أن الفنان طلعت زكريا أصيب عام 2007 بإلتهاب في شرايين بالمخ وأصيب حينها بغيبوبة تعافى منها لاحقا.

ولد الفنان طلعت زكريا عام 1960 وله الكثير من الأعمال الفنية المحببة للمشاهدين، يذكر منها دوره في فيلم ” حاحا وتفاحة”، أما عن آخر أعماله فهو فيلم حليمو أسطورة الشواطئ الذي عرض في السينمات عام 2017.

وكتب عزوز عادل، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية في مصر، على الفيس بوك ” تنعى نقابة المهن التمثيلية الفنان الكبير طلعت زكريا، كان رمزا من رموز الفن المصري وسيظل”.

واوضحت إبنته إيمي طلعت زكريا أن والدها تعرض فجر اليوم لوعكة صحية مفاجئة، نقل على إثرها إلى المستشفى ليتوفي هناك، ولم تتحدث عن أي تفاصيل بخصوص حالته الصحية، وطالبت محبيه بالدعاء بالرحمة له.

وحين إصابة الفنان طلعت زكريا بالوعكة الصحية، طالب نجله عمر من محبيه بالدعاء بالشفاء العاجل له، ولكن توفي الفنان في المستشفى رغم الإسعافات العاجلة له، نتمنى من الله أن يتغمده برحمته وعفوه وغفرانه.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ashraf يقول

    أنا لله وانا اليه راجعون البقاء لصاحب البقاء الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.