وفاة الفنان إبراهيم نصر صاحب برنامج الكاميرا الخفية.. وتشييع الجثمان من الكنيسة

فُجع الوسط الفني اليوم الثلاثاء بعد وفاة الفنان إبراهيم نصر عن عمر ناهز 70 عامًا، الذي اشتهر بتقديم برنامج الكاميرا الخفية في شهر رمضان على مدار سنوات، فيما يجري تشييع جثمان الفنان الراحل من الكنيسة المُرقسية القديمة بمنطقة الأزبكية في القاهرة، ليدفن بعد ذلك في مقابر الأسرة في العباسية.

وأعرب كثيرٌ من الفنانين عن حزنهم الشديد لوفاة صاحب “الكاميرا الخفية” إذ كتب الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين في وداعه “فنان من جيل العمالقة”، أما فيفي عبده فدعت له بالرحمة وأن يجعل الله مثواه الجنة.

وفاة الفنان إبراهيم نصر

وفي سياق الحديث عن وفاة الفنان إبراهيم نصر اليوم، فقد كان الفنان الراحل شارك في العديد من الأعمال الفنية المتميزة التي تركت بصمات استمرت لسنوات لدى الجمهور، سواء في التلفزيون أو المسرح، أما أبرز أفلامه فهي:

  • فيلم شمس الزناتي.
  • فيلم إكس لارج
  • فيلم مستر كارتيه.
  • فيلم امرأة واحدة لا تكفي.

حياة صاحب الكاميرا الخفية

وفي سياق الحديث عن وفاة إبراهيم مصر اليوم، فقد ولد صاحب “الكاميرا الخفية” في مدينة القاهرة عام 1950، وبرزت موهبته في الفن وخصوصا الكوميديا في سن صغيرة .

وحصل “نصر” على ليسانس الآداب عام 1972، وبدأ حياته الفنية مونولوجيست، وشارك في برامج الأطفال، وشارك سمير غانم في مسرحية “أهلا يا دكتور”، كما عمل مسرحية “زكية زكريا والعصابة المفترية” وهي مقتبسة من حلقات الكاميرا الخفية التي كانت يقدمها في دور سيدة عجوزة.

وفاة الفنان إبراهيم نصر صاحب برنامج الكاميرا الخفية.. وتشييع الجثمان من الكنيسة 1

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. بدر يقول

    الله يرحمه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.