تفاصيل الساعات الأخيرة.. وفاة الفنانة نادية لطفي عن عمر 83 عاما

في نبأ غير سعيد بالمرة على الأسرة الفنية في مصر والوطن العربي، ودعت عالمنا، اليوم الثلاثاء، الفنانة القديرة نادية لطفي، وذلك عن عمر ناهر الثلاثة والثمانين عاما، بعد صراع شديد مع المرض.

الوسط الفني يؤكد وفاة الفنانة نادية لطفي

وتأكد نبأ وفاة الفنانة نادية لطفي، عن 83 عاما، عبر تصريح عاجل لقناة “إكسترا نيوز” الفضائية المصرية، وكذلك من خلال الفنانة نهال عنبر، التي صرحت بأن “نادية لطفي رحلت عن عالمنا، منذ قليل، بمستشفى المعادي العسكري.

تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة الفنانة نادية لطفي

من الجدير بالذكر أن الفنانة الراحلة نادية لطفي، كانت قد عانت بشكل كبير، خلال الفترة الماضية، من ضيق في التنفس، الأمر الذي أدى إلى نقلها إلى أحد المستشفيات، إلا أنه بعد إخراجها من غرفة العناية المركزة، حيث بدأت تستفيق وتتحدث إلى المحيطين بها، تعرضت مرة أخرى لغيبوبة، لم تستفق منها منذ أيام، حتى فارقت عالمنا، اليوم الثلاثاء.

آخر ظهور للفنانة نادية لطفي

يشار إلى أن آخر ظهور للفنانة نادية لطفي، كان في فيديو، قبل نحو أسبوع، نعت فيه صديقتها الراحلة ماجدة الصباحى التى وافتها المنية، معربة عن حزنها الشديد بعد تلقيها خبر وفاة ماجدة، التي اعتبرتها إحدى أهم فنانات زمن الفن الجميل، الأمر الذي عرضها لصدمة كبيرة من الخبر المؤلم، نظرا للصداقة والزمالة التي جمعتهما على مدى سنوات طويلة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.