وفاة الفنانة أحلام الجريتلي بعد تعرضها لأزمة قلبية

أعلن عزوز عادل عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، وفاة الفنانة القديرة أحلام الجريتلي، مساء اليوم الأحد، عن عمر ناهز 70 عاما وسط صدمة كبيرة في الوسط الفني.

ونشر عادل علي صفحته الشخصية علي موقع التواصل صورة للفنانة الراحلة وعلق علي منشوره: ” البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية الفنانة أحلام الجريتلي، رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان”.

نقيب الممثلين يكشف سبب الوفاة

وكشف الدكتور أشرف ذكي، نقيب المهن التمثيلية سبب وفاة الفنانة القديرة حيث أكد أنها تعرضت لأزمة قلبية بشكل مفاجئ تسبب في وفاتها، مشيرا إلي أن النقابة ستعلن كافة التفاصيل المتعلقة بموعد تشييع جثمانة الفنانة القديرة وإقامة عزائها وجميع الأجراءات المتعلقة.

الفنانة أحلام الجريتلي
وفاة الفنانة أحلام الجريتلي بعد تعرضها لأزمة قلبية

تاريخ حافل للفنانة الراحلة

تعتبر الفنانة أحلام الجريتلي مصرية من أصول شركسية، وهي متزوجة من الدكتور شيرين حسين من أكثر من 25 عاما ولم تنجب الفنانة الكبيرة أي أطفال وهي الزوجة الثانية لزوجها بعد أن انفصل عن زوجته الأولي التي أنجبت ابنة وحيدة.

وشاركت الفنانة القديرة الراحلة في العديد من الأعمال التي جعلتها تمتلك مكانة في قلوب جمهورها، حيث شاركت في أعمال يتذكرها جمهورها مثل مسلسل الفتوة مع النجم ياسر جلال والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وفي مسلسل البرنس مع الفنان محمد رمضان والذي عرض في رمضان الماضي أيضا.

وشاركت الجريلتي في العديد من الأعمال مثل حكايات المندندش، والسندريلا، ومسلسل من أطلق الرصاص علي هند علام، ويعد آخر أعمال الفنانة القديرة مسلسل “اللعبية 2” مع الفنان هشام ماجد والفنان شيكو.

وبمجرد الإعلان عن وفاة الفنانة القديرة تحولت منصات التواصل الاجتماعي إلي منصات للتعزية والتراحم عليها لما تحمله الفنانة من مكانة كبيرة في قلوب جمهورها داعين الله لها بالرحمة والمغفرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.