وفاة الإعلامى “محمد عبدالدايم” مؤسس إذاعة القرآن الكريم


توفى الإعلامى والإذاعى الكبير “محمد عبدالعزيز عبدالدايم” في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، والذى كان من أبرز انجازاته مساهمته في تأسيس إذاعة وشبكة القرآن الكريم، حيث كان من أوائل الإعلاميين الذين عملوا بها وله العديد من الإسهامات في تطورها وانتشارها بشكل كبير على مستوى مصر والوطن العربى.

وتخرج “عبدالدام” من كلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر، وعمل كمذيع دينى في الإذاعة المصرية، حيث قام بتقديم العديد من الاحتفالات الدينية لكبار قرآء القرآن الكريم منهم الشيخ عبدالباسط عبدالصمد، كما اشتهر بالعديد من الحلقات التليفزيونية تحت رعاية رئاسة الجمهورية، وقام بعقد لقاءات مع وزراء أوقاف مصر، وكبار العلماء.

كما تقلّد عبدالدايم منصب وكيل وزارة الإعلام سابقاً، ويعد أحد رواد العمل الإعلامي في التليفزيون المصري، وكان من أوائل الأصوات التى انطلقت من إذاعة وشبكة القرآن الكريم بجوار الإعلامية سامية صادق” وكذلك إذاعة البرنامج العام من خلال برنامجه (فى رحاب الإيمان).

وفاة الإعلامى "محمد عبدالدايم" مؤسس إذاعة القرآن الكريم 1

وأشار الإعلامي القدير فى حوار سابق بأن كتاب القرآن الكريم له فضل كبير عليه حيث يعتبره كتاباً شاملاً لكل شيء، وكذلك كتب الإمام الغزالى في الثقافة الإسلامية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.