وفاة الأمير سعود بن عبد الله بن فيصل.. وبيان من الديوان الملكي

أعلن الديوان الملكي السعودي اليوم الخميس، وفاة الأمير سعود بن عبد الله بن فيصل بن عبد العزيز آل سعود، مشيرًا إلى أنه سيوارى جثمانه الثرى، يوم غدٍ الجمعة الموافق 13/ 10/ 1441هـ في الرياض في مدينة الرياض.

ونعى الديوان الملكي وفاة الأمير سعود، داعيًا أن يتغمده الله، عز وجل، بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وذلك في بيان له اليوم الخميس، الموافق 4 يونيو 2020، نشرته وكالة الأنباء السعودية “واس”.

وفاة الأمير سعود بن عبد الله بن فيصل

وقدم أمراء في المملكة العربية السعودية التعازي، في وفاة الأمير سعود بن عبد الله بن فيصل آل سعود اليوم الخميس، إذ قال الأمير تركي الفيصل، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: إن الجار الحبيب الأمير سعود العبد الله، توفي إلى رحمة الله.

​والأمير سعود هو ثالث أبناء الأمير عبد الله بن فيصل بن عبد العزيز، وفصيل جده، شغل منصب خادم الحرمين الشرفين، إذ كان الملك الثالث للمملكة، وثالث أبناء الملك عبد العزيز مؤسس المملكة العربية السعودية.

شركة معارض الرياض المحدودة تنعى وفاة الأمير سعود بن عبد الله

وفي سياق الحديث عن وفاة الأمير سعود بن عبد الله بن فيصل اليوم فإن الراحل لم يشغل أي مناصب رسمية في المملكة، إذ كان أحد رجال الأعمال الذي ترأس مجلس إدارة شركة معارض الرياض المحدودة، التي تعمل في مجال تنظيم الفعاليات والمعارض.

وفاة الأمير سعود بن عبد الله بن فيصل.. وبيان من الديوان الملكي 1

ونعت الشركة، في بيان نشرته على موقعها عبر “تويتر” الأمير الراحل ببالغ الحزن، داعية الله، عزو وجل، أن يرحمه الله ويتغمده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن يُسكنه فسيح جناته.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.