وظائف وفرص عمل جديدة تُعلن عنها بعض المؤسسات الحكومية وبالأخص البنوك

صدر في الأيام القليلة الماضية عدداً من الإعلانات عن فرص عمل ووظائف جديدة متاحة في عدد مم الهيئات والمؤسسات الحكومية وبالأخص البنوك.

وزارة التضامن تعلن عن الأوراق المطلوبة والمؤهلات اللازمة لوظائف جديدة بها

جاء عبر الصفحة الرسمية لوزارة التضامن الاجتماعي على موقع “Facebook” إعلان عن فرص عمل جديدة بالمؤسسة القومية التابعة للوزارة والمختصة بتنمية الأسرة والمجتمع، حيث أعربت الهيئة عن حاجتها للوظائف الآتية:

  • فنيين كمبيوتر.
  • فنيين تركيب وصيانة كاميرات المراقبة.

    وظائف وفرص عمل جديدة تُعلن عنها بعض المؤسسات الحكومية وبالأخص البنوك 1
    فني تركيب وصيانة كاميرات مراقبة

وظائف شاغرة بوزارة الشباب الرياضة لجميع المؤهلات

جاء إعلان وزارة الشباب والرياضة عن وجود وظائف شاغرة بها عن طريق صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأوضحت بأنه جاري العمل على إقامة منتديات توظيفية لجميع المؤهلات في مختلف المجالات، وذلك بأجور مغرية ومكافآت تحفيزية مع استمرارية إقامة تدريبات بصفة دورية لضمان الكفاءة في العمل.

فرص عمل للمهندسين تعلن عنها وزارة الإنتاج الحربي

نقلاً عن الصفحة الرسمية للوزارة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أعلنت وزارة الإنتاج الحربي عن وجود فرص عمل جديدة بالهيئة القومية المختصة بالإنتاج الحربي في شركاتها، بشرط أن يكون المتقدمون للوظيفة حاصلين على درجة البكالوريوس في الهندسة من أحد الجامعات المصرية في تخصصي “التعدين والمناجم”.

وظائف شاغرة في بنك مصر “مسؤولو خدمات مصرفية”

وظائف وفرص عمل جديدة تُعلن عنها بعض المؤسسات الحكومية وبالأخص البنوك 2
بنك مصر

جاء على الموقع الإلكتروني الرسمي لبنك مصر إعلانٌ عن وظائف شاغرة في البنك وخصوصاً في محافظة كفر الشيخ، وهذه الوظائف عبارة عن “مسؤولو خدمات مصرفية”، وأوضح البنك أن آخر معادٍ للتقديم سيكون يوم 20 يناير الجاري، على أن يكون التقديم من خلال موقع البنك الإلكتروني.

الصحة تعرب عن احتياجها لممرضات

وظائف وفرص عمل جديدة تُعلن عنها بعض المؤسسات الحكومية وبالأخص البنوك 3
أخصائيات تمريض

أعلنت وزارة الصحة والسكان متمثلةً في أمانة المراكز الطبية المتخصصة عن حاجتها الشديدة لأخصائيات تمريض وذلك من شتى قطاعات الوزارة المختلفة من خلال نظامي الإعارة أو الإنابة.

الشباب والرياضة تنظم منتدى توظيفي بقنا

أعلنت وزارة الشباب والرياضة من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “Facebook” عن تنظيمها لمنتدى توظيفي للشباب بنزل شباب قنا يوم 23 الخميس الموافق يناير الجاري، على أن يخدم هذا المنتدى مجموعة من الفنادق بمرسى علم والغردقة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.