وظائف وزارة الصحة 1441 | بدء التقديم على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية للخريجين

أعلنت وزارة الصحة السعودية، من خلال موقعها الإلكتروني، عن طرح (2942) وظيفة شاغرة للرجال والنساء مشمولة بلائحة الوظائف الصحية، وذلك على فئتي (صيدلي، أخصائي غير طبيب)، من أجل التعيين عليها في عدد من مناطق المملكة العربية السعودية.

شروط التقديم على وظائف وزارة الصحة 1441

وأوضحت وزارة الصحة، أنه يجب على توافر الشروط التالية في المتقدمين على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية.

– الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المنصوص عليها في دليل شروط وضوابط شغل الوظائف المعلنة، وهي الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية.

– يشترط توفير قرار معادلة من وارزة التعليم السعودية، وذلك بالنسبة للحاصلين على المؤهلات العلمية من خارج المملكة.

– كما اشترطت وزارة الصحة، إنهاء فترةا لامتياز المشترطة لكافة الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية، كما يشترط على المتقدم اجتياز اختبار التقييم المهني، وأن يكون حاصل على بطاقة تسجيل مهني سارية المفعول، وذلك من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

– وأوضحت وزارة الصحة، أن الدرجات العلمية يتم تحديد أفضليتها وفقاً للائحة الوظائف الصحية، كما إن الطالبات التي سوف يتم تقديمها بعد فترة التقديم المحدد، لن يتم دخولها فترة المفاضلة على الوظائف.

رابط التقديم على وظائف وزارة الصحة 1441

وأوضحت وزارة الصحة السعودية، أن التقديم على الوظائف متاح ابتداء من اليوم الأحد الموافق 18/ 04/ 1441هـ، ويستمر إلى تاريخ 29/ 04/ 1441هـ، وذلك من خلال بوابة التوظيف بموقع وزارة الصحة الإلكتروني (هنا)، حيث يجب على المتقدم رفع الأوراق المطلوبة بشكل صحيح.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.