وظائف وزارة الحج والعمرة للرجال والنساء عبر بوابة جدارة الخدمة المدنية

تقديم وظائف وزارة الحج والعمرة عبر بوابة جدارة الخدمة المدنية للرجال والنساء، والتي سيتم التقديم عليها وفق شروط القبول والتسجيل على جدارة، لشغل الوظائف المشمولة بسلم رواتب الوظائف الإدارية، حيث دعت وزارة الحج المواطنين والمواطنات من الحاصلين عل الدرجات والتخصصات العلمية المناسبة، لشغل 19 وظيفة إدارية من خلال الدخول على بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة وتقديم الطلبات إلكترونياً.

أماكن العمل في ثلاث مدن هي مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة، وقد نشرت الوزارة تنويه عن توزيع عدد الوظائف للجنسين وتلك التي تخص النساء فقط، بجانب توضيح الدرجة الوظيفية التي سيتم اعتمادها للتعيين عليها، وتشمل الخامية والسادسة والثامنة، وقد تم تخصيص 10 وظائف إدارية للنساء مقال 9 وظائف للجنسين، وسنرفق عدد من شروط تقديم وظائف وزارة الحج والعمرة للرجال والنساء فيما هو مرفق.

تقديم وظائف وزارة الحج والعمرة

يبدأ التقديم على وظائف وزارة الحج والعمرة من 23 جمادي أخر 1441 وحتى 26-6-1441 أي لمدة 4 أيام فقط، ويتم التسجيل وفق ألية القبول والتسجيل على موقع جدارة الخدمة المالية، والفئات المستهدفة، والشروط والضوابط الخاصة باستقبال طلبات المواطنين والمواطنات على شغل 19 وظيفية إدارية.

الدخول على موقع جدارة الخدمة المدنية، ثم التأكد من صحة بيانات حساب المستخدم، سيكون هو بداية تقديم الطلبات، ومن يجد معلومات غير متطابقة، يمكنه رفع طلب للجهات المعنية في وزارة الخدمة المدنية لتصحيح البيانات، وكافة التفاصيل على  الملف المرفق.

تقديم جدارة وظائف الحج والعمرة

رابط تسجيل الدخول على بوابة الخدمة المدنية، ثم جدارة واستعرض كافة الضوابط حول ألية التسجيل والفئات المستهدفة، ومن خلال موقع وزارة الحج والعمرة، يمكن كذلك الإطلاع على كافة التفاصيل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.