وظائف مطار الملك خالد الدولي الجديدة 2021 بمرتبات مجزية ومزايا تنافسية

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية، عن توافر وظائف هندسية شاغرة للرجال والنساء حملة الدبلوم والبكالوريوس للعمل في مشاريع مطار الملك خالد الدولي بالرياض حسب المسميات المختلفة، ووفق عدد من الضوابط والشروط، لافتة إلى أن التقديم إلكترونيًا، اعتبارًا من اليوم الأربعاء 1442/7/5هـ حتى نهاية يوم الإثنين المقبل 1442/7/10هـ الموافق 2021/2/22م، ننشر لكم خلال السطور التالية كافة التفاصيل الخاصة بتلك الوظائف.

التخصصات المطلوبة

أما عن التخصصات المطلوبة لوظائف مطار الملك خالد، فكما هو موضح بالجدول التالي:

التخصص المتطلبات
مهندس ميكانيكي
  • المتطلبات: بكالوريوس (هندسة ميكانيكية) مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات مع دورات تدريبية تخصصية وشهادة في إدارة المشاريع الاحترافية PMP.
  • الوصف الوظيفي: التصميم والإشراف الفني على أعمال هندسة الميكانيكا في مشاريع المطار ووضع المواصفات والتصاميم للأجهزة والمعدات الميكانيكية.
مهندس كهربائي
  • المتطلبات: بكالوريوس (هندسة كهربائية) مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات ومعرفة في المعدات والأجهزة والشبكات الكهربائية والطاقة المتجددة.
  • الوصف الوظيفي: الإشراف على أعمال هندسة الكهرباء في مشاريع المطار والمشاركة في تصميم وتنفيذ المشاريع فيما يخص الأعمال الكهربائية.
مهندس تكاليف
  • المتطلبات: بكالوريوس في (الهندسة) أو ماجستير في (إدارة الإنشاءات) مع خبرة لا تقل عن سنتين في أداء ورصد ومراجعة وظائف هندسة التكاليف.
  • الوصف الوظيفي: الإشراف على كافة أعمال تكاليف هندسة الإنشاءات اللازمة لإنجاز مشاريع المطار والمشاركة باللجان المختصة بالجانب المالي للمشاريع.

وظائف هيئة الطيران المدني

الشروط الواجب توافرها في المتقدمين

  1. أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
  2. إتقان اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة.
  3. إجادة استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته.
  4. القدرة على ترتيب الأولويات والقيام بالمهام في الوقت المناسب.
  5. القدرة على العمل بانسجام مع فريق العمل.

رابط التقديم بـ وظائف مطار الملك خالد

جدير بالذكر أن المقبولين بالوظائف، سوف يتمتعون بالحصول على رواتب تنافسية حسب سلم رواتب الهيئة المعتمد، وبدل سكن 3 رواتب سنويًا وبدل نقل، بالإضافة لمكافأة شهر رمضان ومكافآت وفق أنظمة الهيئة العامة للطيران المدني وتأمين طبي للموظف وعائلته، والتقديم متاح إلكترونيًا فقط عبر الرابط التالي: https://careers.gaca.gov.sa، ثم تعبئة البيانات الشخصية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.