وظائف عسكرية نسائية 1441 عبر أبشر وبوابة جدارة وظائف إدارية

وظائف عسكرية نسائية 1441

تقديم وظائف عسكرية نسائية 1441 من فاعليات التوظيف على بوابة أبشر توظيف و بوابة جدارة وظائف إدارية للعنصر النسائي، حيث يشهد يوم الأحد القادم فتح التقديم على الوظائف الإدارية للنساء عبر جدارة الخدمة المدنية في وظائف المديرية العامة للسجون وفق شروط القبول والتسجيل، في الوقت نفسه سيتم فتح التسجيل في وظائف المديرية العامة للأمن التابعة إلى وزارة الداخلية وفيما يلي نرفق لكم بعض التفاصيل حول مواعيد وكيفية الحصول على رابط التقديم إلكترونياً.

التقديم على وظائف المديرية العامة للسجون الإدارية 1441 ستكون لشغل 75 وظيفة إدارية للرجال والنساء، منهم 33 وظيفة إدارية على المرتبة السادسة للنساء فقط، وبقية الوظائف للرجال وسيتم التقديم عليها من خلال بوابة جدارة الخدمة المدنية بناء على تعليمات القبول والتسجيل على جدارة نحو تحديد الفئات المستهدفة والمؤهلات العلمية واتباع تعليمات وزارة الخدمة المدنية نحو تسجيل الدخول والتأكد من صحة البيانات قبل التسجيل في إعلان التوظيف.

أيضاً من المنتظر تفعيل بوابة أبشر التوظيف رابط بوابة القبول والتسجيل على وظائف عسكرية نسائية 1441 برتبة جندي، للعمل في  مناطق مكرة المكرمة والمدينة المنورة وتم نشر شروط القبول والتسجيل والمؤهلات المطلوبة لشغل الوظائف .

تقديم وظائف عسكرية نسائية 1441

يبدأ التقديم على وظائف مديرية الأمن العام للنساء 1441 في حدود الساعة العاشرة صباحا يوم الأحد المقبل الموافق 9-1-1441 وينتهي التسجيل في تمام العاشرة يوم 12-1-1441 هجرياً، والتقديم متاح على مدار 24 ساعة عبر بوابة أبشر التوظيف وزارة الداخلية والتي منها يمكن التعرف الآن على شروط القبول والتسجيل والمؤهلات المطلوبة، والتي تشمل الحاصلات على شهادة الثانوية العامة وما يعادلها، ويفضل من لديها شهادة مؤهل عالي.

وظائف السجون الإدارية 1441 للنساء

رابط منصة جدارة للتوظيف الإلكتروني تستقبل طلبات شغل وظائف السجون الإدارية 1441 للنساء من يوم الأحد المقبل الموافق 9 محرم 1441 عند الساعة 7:30 صباحاً وينتهي التقديم يوم الخميس 13-1-1441 عند الساعة 2:30 ونحو تعليمات التسجيل والفئات المستهدفة من خلال بوابة جدارة الخدمة المدنية للتوظيف الإلكتروني ضمن إعلان التوظيف.

ساعات قليلة وسيتم فترح رابط بوابة لتوظيف الإلكتروني جدارة للتوظيف، حيث يبدأ تسجيل طلبات شغل الوظائف الإدارية وفق ألية القبول والتسجيل والتقديم على جدارة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.