وظائف شاغرة بمصلحة الجمارك.. تعرف على الشروط وموعد التقدم

أعلنت وزارة المالية، عن حاجتها لشغل وظائف قيادية بمصلحة الجمارك المصرية، طبقا لبعض الشروط والمواصفات الواردة بإعلان رقم رقم 4 لسنة 2020.

موعد ومكان التقديم

وأوضحت مصلحة الجمارك، أن التقديم على الوظائف المطلوبة سيبدأ اعتبارا من يوم الأحد 25 أكتوبر ولمدة شهر، ولن يلتفت للطلبات الواردة قبل أو بعد نشر الإعلان.

وأكدت الجمارك أنه التقديم سيكون بالإدارة المركزية للموارد البشرية بالإسكندرية، وقالت إنه على الراغبين التقدم لشغل هذه الوظائف الحصول على (نموذج طلب شغل الوظيفة) من الإدارة المركزية للموارد البشرية وبناء القدرات بمصلحة الجمارك.
وجاء الإعلان كما واضح في الصور التالية:

وظائف شاغرة بمصلحة الجمارك.. تعرف على الشروط وموعد التقدم 1 وظائف شاغرة بمصلحة الجمارك.. تعرف على الشروط وموعد التقدم 2 وظائف شاغرة بمصلحة الجمارك.. تعرف على الشروط وموعد التقدم 3 وظائف شاغرة بمصلحة الجمارك.. تعرف على الشروط وموعد التقدم 4 وظائف شاغرة بمصلحة الجمارك.. تعرف على الشروط وموعد التقدم 5 وظائف شاغرة بمصلحة الجمارك.. تعرف على الشروط وموعد التقدم 6 وظائف شاغرة بمصلحة الجمارك.. تعرف على الشروط وموعد التقدم 7 وظائف شاغرة بمصلحة الجمارك.. تعرف على الشروط وموعد التقدم 8 وظائف شاغرة بمصلحة الجمارك.. تعرف على الشروط وموعد التقدم 9 وظائف شاغرة بمصلحة الجمارك.. تعرف على الشروط وموعد التقدم 10 وظائف شاغرة بمصلحة الجمارك.. تعرف على الشروط وموعد التقدم 11
أنواع الوظائف المطلوبة

أصدرت وزارة المالية، القرار برقم ٤ لسنة ٢٠٢٠، والذي تضمن حاجتها لشغل ٧ وظائف قيادية من الدرجة العليا الممتازة بمصلحة الجمارك المصرية.
وتشمل الوظائف الجديد، رؤساء قطاعات ” التخطيط الاستراتيجي و المبادرات، التكنولوجيا ، الأمن والخدمات المالية والإدارية، الالتزام التجاري ، النظم والإجراءات ، العمليات الجمركية “.

وكشفت مصلحة الجمارك التابعة لوزارة المالية عن حاجتها لشغل وظائف قيادية بالمستويات الوظيفية (الممتاز، العالى، مدير عام) وفقاً لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 81 لسنة 2016.

شروط الوظائف المطلوبة:

ووضعت الوزارة، عدة شروط للتقدم للوظيفة وهي كالأتي:

أن يكون حاصلا علي مؤهل عال يتوافق مع طبيعة الوظيفة و قدرته علي القيادة والتوجيه.

اجتياز البرنامج التدريبي الموضوع من قبل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة .

يشترط في المتقدم إذا كان من العاملين بالجهاز الإداري ، أن يكون أمضي عاما كاملا علي الأقل في الخدمة وفي الدرجة الوظيفية الأدني مباشرة.

في حالة أن كان المتقدم من غير العاملين في الجهاز الإداري فيشترط امضاء نحو ١٩ عاما علي الاقل وفي وظيفة تتوافق مع نفس التخصص.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. محمود شحاته يقول

    مقلتش استشهد كام مرة فى حرب 73
    عشان أنا استشهدت مرة واحد فقط
    و خايف يكون مطلوب الاستشهاد اكثر من مرة…
    اه آه آه نسيت انا حضرت الاستنزاف و حريق القاهره

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.