وظائف جداره – رابط التقديم على وظائف وزارة الحج والعمرة 1441 للجنسين في مكة والمدينة

وظائف وزارة الحج والعمرة 1441 ؛ من الوظائف الجديدة والهامة التي سوف يبدأ التقديم عليها صباح اليوم الإثنين، حيث أعلنت وزارة الحج والعمر، عن توفر (19) وظيفة إدارية شاغرة للجنسين على سلم رواتب الموظفين العام، وذلك من المرتبة الخامسة وحتى الثامنة، من خلال التعاون مع وزارة الخدمة المدنية، عبر بوابة التوظيف السعودية جدارة.

وظائف وزارة الحج والعمرة 1441

وأعلنت وزارة الحج والعمرة، من خلال موقعها الإلكتروني، أن الوظائف المتوفرة للجنسين في مكة المكرمة، وجاءت بمسمى ناسخي آلة، ومساعدين إداريين، ومشرفي خدمات.

بينما جاءت الوظائف المتوفرة للنساء فقط في مكة المكرمة والمدينة المنورة، بمسمى (كاتبات، ومراقبات خدمات، ومساعدات إداريات، ومراقبات حج وعمرة).

المستهدفين من وظائف الحج والعمرة

كما أوضحت وزارة الحج والعمرة، أن المستهدفين من الوظائف الشاغرة المعلنة، هم خريجو وخريجات المعاهد التخصصية والدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها، وخريجو وخريجات الجامعات الحاصلين على البكالوريوس أو الماجستير.

وطالبت وزارة الحج من المتقدمين، توافر قرار معادلة من وزارة التعليم السعودية، وذلك في حالة الحصول على الدرجات العلمية من خارج المملكة العربية السعودية، ويشترط أن يكون المتقدم قد حضر الاختبار المهني المحدد للجامعيين للجنسين على المراتب السادسة والسابعة والثامنة.

رابط التقديم على وظائف وزارة الحج والعمرة 1441

وأكدت وزارة الحج والعمرة؛ من خلال موقعها الإلكتروني، أن التقديم متاح ابتداء من يوم الاثنين الموافق 23 جمادى الثانية حتى الخميس 28 جمادى الثانية 1441هـ، من خلال بوابة جدارة عبر الرابط التالي: اضغط هنا، حيث يجب التأكد من البيانات المطلوبة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.