وظائف إدارية شاغرة للجنسين لدى مدينة الملك سعود الطبية في الرياض

أعلنت مدينة الملك سعود الطبية في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، عبر موقعها الإلكتروني، عن إتاحة فرص عمل للسعوديين والسعوديات، للخريجين حملة شهادة الدبلوم ودرجة البكالوريوس في عدد من التخصصات، سوف نقدم لكم الوظائف الشاغرة في مدينة الملك سعود الطبية وموعد التقديم لتلك الوظائف.

الوظائف المتاحة لدى المدينة الطبية

  • سكرتير للرجال: على أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الدبلوم في التخصصات التالية:” السكرتارية التنفيذية، أو إدارة المكاتب، أو السكرتارية الطبية، أو إدارة الأعمال”.
  • ممثل خدمة العملاء “للنساء”، على أن تكون المتقدم حاصلة على درجة البكالوريوس في تخصصات التالية:” إدارة الأعمال، أو اللغة الإنجليزية”.

موعد التقديم للوظائف المدينة الطبية في الرياض

كشفت المدينة الطبية في الرياض عن موعد تقديم طلبات التوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ 26 ديسمبر 2019 الموافق الخميس، وينتهي التقديم في تاريخ 9 يناير المقبل الموافق يوم الخميس، كما وأوضحت أن عملية التقديم يكون عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف.

رابط التقديم للوظائف

أوضحت المدينة، لتقديم طلبات التوظيف يرجى الدخول عبر الرابط التالي “مدينة الملك سعود الطبية للتوظيف“، ويمكن معرفة كافة التفاصيل وشروط الوظائف المعلنة عنها.

مدينة الملك سعود الطبية

تعد أحد المستشفيات وزارة الصحة التي بدأت في خدمة سكان مدينة الرياض منذ 1376 هـ، وعلى مر السنين، تستقيل المدينة حالات طوارئ أكثر من أي مستشفى آخر في المملكة، وحاليا تتمتع بتوافر 1400 سرير وأكثر من 8,000 موظف، تضم مستشفيات رئيسية هي :”المستشفى العام ومستشفى الأطفال ومستشفى النساء والولادة بالإضافة إلى مركز الملك فهد للكلى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.