وضع الفنانة رجاء الجداوي على جهاز تنفسي وحالتها الصحية غير مستقرة

كشف مدير الشؤون الصحية بمحافظة الإسماعيلية، الدكتور سعيد السقعان، عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي في العزل بمستشفى أبو خليفة.

حيث أكد دخول الفنانة في مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا المستجد COVID-19، والتي تتمثل في ارتفاع درجة الحرارة بالإضافة إلى مضاعفات الجهاز التنفسي، مما دعى إلى ضرورة وضعها على جهاز تنفسي لا تداخلي، وأوضح بان هذه هي المرحلة التي تسبق الجهاز التنفسي، وأكد بأن الحالة الصحية للجداوي غير مستقرة.

فريق طبي متخصص لرعاية الحالات في المستشفى ومنها الفنانة رجاء الجداوي

الجدير بالذكر أن الدكتور سعيد السقعان مدير الشؤون الصحية بمحافظة الإسماعيلية قد أجرى مداخلة هاتفية عبر برنامج “يحدث في مصر مع شريف عامر”، ليضيف بأن الحالات المعزولة في مستشفى النجيلة تحت رعاية مستمرة، بالإضافة إلى وجود فريق طبي متخصص في الرعاية بالإضافة إلى وجود استشاريين أمراض القلب لمناظرة الحالات.

وأضاف أيضاً بأن وزارة الصحة قد شكلت لجنة علمية للمرور على كافة مستشفيات العزل بأنحاء جمهورية مصر العربية لتفقد جميع الحالات، والتي أكد انها قامت بتفقد جميع الحالات في مستشفى أبو خليفة بما يشمل الفنانة رجاء الجداوي.

ابنة الجداوي توضح حالتها الصحية، ومحافظ الإسماعيلية يتصل بها للاطمئنان عليها بالحجر

كشفت أميرة حسن مختار، الابنة الوحيدة للجداوي، في وقتٍ سابق عن تطورات الحالة الصحية لوالدتها، حيث أوضحت بأن الفنانة تعاني من ارتفاع ملحوظ في درجة حرارتها، وهو الأمر الذي لازمها منذ دخولها الحجر الصحي في الإسماعيلية، موضحةً بأن الحرارة ترتفع وتنخفض بشكل مستمر.

الفنانة رجاء الجداوي وابنتها
الفنانة رجاء الجداوي وابنتها

ويذكر أن نتيجة أولى التحاليل المعملية للفنانة منذ دخولها الحجر بالإسماعيلية قد جاءت إيجابية لكورونا المستجد كوفيد-19، وفي نفس الوقت كان محافظ الإسماعيلية، اللواء شريف فهمي بشارة قد اتصل هاتفياً بالفنانة للاطمئنان عليها خلال وجودها بمستشفى أبو خليفة المخصص للعزل الصحي لحالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في الإسماعيلية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.