وصية الفنان “طلعت زكريا” قبل رحيله بأربعة أيام تكشفها ابنته “إيمي”

صرحت الفنانة “إيمي طلعت زكريا” اليوم بالوصية التي أوصاها إياها والدها قبل وفاته بأربعة أيام فقط، قائلة أنه قد طلب منها إلغاء حفل عيد مولدها هذا العام.

هذا وقامت الفنانة “إيمي طلعت زكريا” بنشر صورة تجمعها مع والدها، على برنامج التواصل الاجتماعي “انستجرام” معلقة عليها، بأنها لن تقوم بعمل احتفال لعيد مولدها بعد اليوم، هذا حيث اعتادت الاحتفال بتلك المناسبة مع والدها كل عام.

هذا وأضافت “إيمي طلعت زكريا”، أن والدها قد طلب منها إلغاء حفل عيد مولدها هذا العام، وكان هذا قبل وفاته بنحو أربعة أيام فقط، وعلقت على ذلك “أنت قلبك كان حاسس يا حبيبي” معقبه “ربنا يرحمك يا أغلى الناس مفيش بعدك يا بابا”.

هذا وقد حزنت مصر يوم الثلاثاء الماضي لخبر وفاة الفنان “طلعت زكريا”، والذي قد عانى قبلها بأيام قليلة من وعكة صحية توفي على إثرها، خلال مكوثه في واحدة من مستشفيات القاهرة، وقد توفي الفنان عن عمر يناهز 59 عام.

ويذكر أن الفنان الراحل “طلعت زكريا” من مواليد الإسكندرية تحديدًا عام 1960 شهر مارس، وقد تعرض خلال عام 2007 في شهر سبتمبر لإلتهاب شديد في واحد من شرايين المخ، وقد دخل وقتها في غيبوبة.

إلا أنه قد تخطى تلك الأزمة وقتها، وتعافى منها على خير، ولكن الوعكة التي تعرض لها مؤخرًا، وقد نقل على إثرها لواحدة من المستشفيات في القاهرة، وتم وضعه تحت الرعاية الخاصة وملاحظته، لم يتمكن من النجاة منها، ليفارقنا ويفارق جمهوره الذي أحبه وأظهر الكثير من الأسى والحزن لرحيله.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.