وصفة بطاطس ماكدونالدز في المنزل والسر وراء النكهة الشهيرة بصورة سهلة جدًا

وصفة بطاطس ماكدونالدز  من الوصفات المهمة جدًا والتي يحبها الصغير والكبير. والتي كشفها طاهي مشهور يتابعه ملايين من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، وشرح كيفية صناعة شرائح بطاطس ماكدونالدز في المنزل، والسر في ذلك أنه يقوم بقليها مرتين.

سر نكهة بطاطس ماكدونالدز اللذيذة

وفي مقطع فيديو نشره على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي قال روب نيكسون الذي يعيش في بيرث غرب أستراليا، للمتابعين كيف يمكنه أن يحضر شرائح بطاطس ماكدونالدز من خلال مجموعة من المكونات السهلة والبسيطة وهي كالتالي: ثلاثة من حجبات البطاطس، وماء، وكذلك شراب الذرة. وقبل أن يقوم بقليها بصورة عميقة في زيت الكانولا الحار ويتبلها بالملح.

وأوضح روب نيكسون، الطاهي الشهير أن السر وراء النكهة الشهيرة واللون الذهبي لشرائح بطاطس ماكدونالدز أنه يقوم بقليها مرتين لمدة 4 دقائق.

كيفية تقطيع بطاطس ماكدونالدز اللذيذة؟

وأوضح الطاهي الشهير أنه يقوم بتقطيع البطاطس لمجموعة من الشرائح الرفيعة باستخدام السكين الحاد، وبعدها يملأ الوعاء بالماء البارد ويقوم بغمس شرائح البطاطس حتى يقوم بالتخلص من النشا الزائدة، بعد ذلك يتركها لمدة 10 دقائق.

بعد ذلك ينقل رقائق البطاطس إلى وعاء من الماء الساخن وعليه ملعقة كبيرة من شراب الذرة. ويبدأ في التقليب حتى يذوب الشراب، وبعدها يترك الشرائح منقوعة لمدة 10 دقائق أخرى. والشراب سيعطيه نوع من مذاق الحلو الخفيف، ويحول الشرائح إلى الطعم المقرمش واللون الذهبي أثناء القلي.

نقع بطاطس ماكدونالدز اللذيذة

وبعدما تقوم بعملية النقع عليك أن تضع الرقائق على منشفة وتركها حتى تجف، وبعد ذلك توضع بطاطس ماكدونالدز في الثلاجة لمدة نصف ساعة. وفي هذا الوقت يمكنك أن تسخن كمية جيدة من زيت الكانولا في القلاية حتى يصبح ساخنًا جدًا، بعدها ابدأ بقلي شرائح البطاطس مرتين على دفعتين لمدة 4 دقائق في كل مرة وبعدها يمكن استخدام رش ملعقة صغيرة من الملح على بطاطس وتقدم وهي ساخنة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.