وسم نهائي كأس الخليج العربي يتصدر ترند الامارات

تصدر وسم نهائي كأس الخليج العربي ترند الامارات بالتزامن مع مباراة النصر وشباب الأهلي في ختام البطولة المقامة في الامارات اليوم على ستاد زعبيل في إمارة دبي.

النصر يتقدم والأهلي يتعادل

وشهد الشوط الاول من نهائي كأس الخليج العربي مفاجأة حيث سجل النصر هدفه الاول حيث تمكن اللاعب الإسباني ألفارو نيجريدو مهاجم النصر من تسجيل أسرع هدف في تاريخ المباريات النهائية لبطولة كأس الخليج العربي وذلك بعد مرور 7 ثوانٍ فقط من انطلاق اللقاء لكن شباب الأهلي يتعادل في خلال  دقائق ليضيف المزيد من الحماس على جمهور الإمارات الذي حضر هذه المباراة بالالاف في المدرجات او المتابعين عبر شاشات الفضائيات لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1-1 للفريقين.

وسم نهائي كأس الخليج العربي يسجل 14 مليون مشاهدة

وبانتهاء الشوط الأول من المباراة كان وسم نهائي كأس الخليج العربي حقق 14 مليون مشاهدة حول العالم ما يعطي انطباعا بأهمية هذه المباراة واستعداد جماهير الامارات لمتابعة هذا اللقاء الهام.
وفي الدقيقة الثامنة من الشوط الثاني خطف توزي المقدمة للعميد في بداية الشوط الثاني بتسديدة جميلة.

وأظهرت العديد من الصور المتداولة عبر وسم نهائي كأس الخليج العربي الأجواء الحماسية في مدرجات استاد زعبيل بين جماهير لنصر و شباب الأهلي .
بدوره قال راشد بن حميد إن بطولة كأس الخليج العربي أصبحت بطولة هامة والتنافس عليها صار أكبر.
ولفت في تصريحات صحفية إلى أ أي دوري في العالم قوته تنعكس في منتخبه موجها الشكر إلى شباب المنتخب الأولمبي في الامارات على جهودهم ومطالبا اياهم بالمزيد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.