وسم كلنا محمد بن سلمان يتصدر الترند بعد منتصف الليل

تصدر وسم كلنا محمد بن سلمان وكذلك وسم السعودية العظمى الترند السعودي خلال الساعات الماضية حيث عبر العديد من مواطني السعودية عن دعمهم لخطط الإصلاح التي يتبناها ولي العهد السعودي.

خطط محمد بن سلمان

منذ توليه مسؤولية ولاية العهد في السعودية عام 2016 أطلق ولي العهد رؤية السعودية الجديدة التي تضمنت التحول من اقتصاد النفط إلى مصادر أخرى للدخل وهذه الخطة لاقت ترحيبا واسعا من جموع الشعب السعودي خاصة فئة الشباب الذين رأوا ولي العهد يفتح لهم أبواب الحياة التي أغلقت في وجوههم على مدى عقود.

كلنا محمد بن سلمان

وعبر وسم #كلنا_محمد_بن_سلمان عبر العديد من السعوديين عن مساندة ولي العهد حيث قال حساب سناب لايف مالك بني سلمان الرسمي : ولي العهد شخصية تاريخية جددت الحياة؛ وأعادت بناء الوطن وصنعت تاريخاً جديدا. فالأبطال هم من يصنعون التاريخ.

نحن معك

وقال حساب آخر : منذ أن برزَ هذا الأمير السعودي العربي وظهر على الساحة واقتحم عالم السياسة وصار عضداََ لوالده أثبتَ نفسه وسطع نجمه وأظهر عنفوان شبابه وغيّرت أفكاره مايجب أن يتغير وصرنا أكثر وعياََ وتكاتفاََ ونقول له: سدّد الله خُطاك ونفع بك العباد ونحن معك”.

دموع ولي العهد

وتذكر العديد من المواطنين حزن محمد بن سلمان على وفاة ابن عمه الأمير  طلال بن سعود بن عبدالعزيز حيث تم تدول صور دموع محمد بن سلمان التي غلبته أثناء تشييع الفقيد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.