وزير المالية يعلن عن بشرى سارة للمواطنين خاصة بالضرائب

أعلن الدكتور محمد محيط، وزير المالية داخل جمهورية مصر العربية، عن وجود مشروع قانون جديد خاص بشرائح الضرائب على دخل المواطن المصري سيتم تقديمه إلى مجلس النواب المصري خلال الفترة المقبلة من أجل مناقشته ومن ثم اتخاذ قرارا فيه مؤكدا أن هذا القانون سيكون فائدة كبيرة للمواطنين خاصة من هم متضررين من شرائح الدخل.

وأضاف معيط خلال تصريحات صحفية له أن وزارة المالية قد قررت أن تقدم مشروع قانون لمجلس النواب المصري خلال الفترة المقبلة يتحدثون فيه عن شرائح الضرائب الموجودة على الدخل، من أجل التخفيف من العبء على المصريين في الفترة المقبلة، في ظل التضرر الذي وقع على العديد من المواطنين بسبب الإصلاحات الاقتصادية التي تمت خلال السنوات الماضية.

وزير المالية
وزير المالية

وزير المالية يزف بشرى سارة للمواطنين بشأن الضرائب

وكشف وزير المالية محمد معيط أن مشروع القانون الذي سيتم تقديمه لمجلس النواب خلال الفترة المقبلة سيكون هناك فيه بشرى سارة للمواطنين بشكل كبير ويساعد في تخفيف كثيرا من العبء الموجود على عاتقهم بسبب الضرائب خلال الفترة الماضية.

وشددت على أن الإصلاحات الاقتصادية التي اتخذتها الدولة المصرية خلال السنوات الماضية، هي التي تسببت في تحسن الاقتصاد بشكل كبير في الوقت الحالي، والذي ظهر بشكل كبير خلال الفترة الماضية في تحسن الجنيه المصري مقابل الدولار، خاصة أن الدولار انخفض سعره إلى 15.5 بعدما كاد يصل إلى 20 جنيها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.