وزير المالية يزف بشرى سارّة للموظفين بشأن صرف مرتبات شهر يونيو وزيادة المعاشات 1 يوليو

أصدر الدكتور محمد معيط وزير المالية، بيان رسمي اليوم الأربعاء الموفق 3 يونيو 2020، أرسل منه منشورًا لجميع المديريات والمصالح والمؤسسات الحكومية، بتطبيق القرار الجديد الخاص بمرتبات شهر يونيو الجاري، وذلك بمناسبة قرب انتهاء العام المالي الجاري 2019-2020، مع تغذية ماكينات الصرف بالمبالغ النقدية الكافية للصرف.

تقديم موعد صرف مرتبات يونيو للموظفين

وتضمن قرار وزير المالية الجديد، تقديم مواعيد صرف مرتب شهر يونيو الحالي للعاملين بالدولة، ليبدأ من الإثنين الموافق الخامس عشر من يونيو المقبل، مع الالتزام أيضًا بتقسيم الوزارات والهيئات والجهات التابعة للدولة كالعادة على أيام متتالية، مع العلم أن فترة التقسيم تكون على أربعة أيام خلال الفترة من 15 إلى 18 يونيو.

محمد معيط
الدكتور محمد معيط وزير المالية

وجاهزية الصرف من ماكينات الصراف الآلي

وأشار وزير المالية إلى أنه سيتم ضخ مبالغ مالية بماكينات الصرف الآلي، حتى يتسنى للموظفين من صرف عبر جميع الماكينات المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، مناشدًا بعدم التزاحم أثناء الصرف، والالتزام بضوابط التباعد الاجتماعي،تنفيذَا للإجراءات الاحترازية والوقائية المتعارف عليه.

يهمك أيضًا:

وزيادة المعاشات 15% بدءًا من شهر يوليو

يأتي هذا في الوقت الذي استعدت فيه وزارة المالية لصرف معاشات شهر يوليو المقبل لأصحاب المعاشات والمتقاعدين، شاملة الزيادة الجديدة التي نص عليها القانون بنسبة 15% على إجمالي المعاش المستحق، فضلاً عن صرف العلاوات الخمسة لمستحقيها، ويبدأ صرف تلك المشاعات بالزيادة الجديدة بدءًا من 1 يوليو 2020.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.