وزير العمل يعلن إطلاق الوجبة الثانية من منحة الطوارىء للأسماء المشمولة بالوجبة الأولي

أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبد الزمان، عبر الموقع الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية على شبكة الانترنت وعلى مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بأنه تم إطلاق الوجبة الثانية من منحة الطوارىء للأسماء التي شملتها الوجبة الأولي، حيث بلغ عدد المواطنين الذين شملتهم الوجبة الثانية من منحة الطوراىء نحو 95 ألف و 764 مستفيد من الذين شملتهم الوجبة الأولي.

وأضاف وزير العمل والشؤون الاجتماعية بأن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية سوف تعتمد التسلسلات الزمنية التي أعتمدتها عقب إعلان الدفعات ضمن الوجبة الأولي.

وكشف وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبد الزمان بأن كافة المستفيدين والبالغ عددهم 95 ألف و764 مستفيد سوف تصل إليهم رسائل عبر ارقام الهواتف لإبلاغهم بإطلاق مبلغ المنحة.

وزير العمل يعلن إطلاق الوجبة الثانية من منحة الطوارىء للأسماء المشمولة بالوجبة الأولي:-

أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبد الزمان بأنه العام الجديد سوف يشهد إطلاق وجبات ضمن منحة الطوارىء، مثلما حدث في العام المالي المنصرم 2019، وأنه سوف يتم الاعلان الوجبات الجديدة لعام 2020 وإطلاق استمارة التقديم على الموقع الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية حينما يتم الانتهاء من مباشرة كافة الوجبات التي تم الاعلان عنها من قبل خلال عام 2019 والتي بلغت 9 وجبات بواقع 100 ألف مستفيد في كل وجبة، وتم نشر الاسماء التي شملتها كل وجبة من تلك الوجبات التسعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.