وزير التعليم يكشف موعد تسليم كود منصة التعليم لطلاب المدارس الخاصة 

كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد تسليم كود الطالب في المدارس الخاصة الذي يستطيع من خلاله التسجيل في منصة أدمودو التعليمية خلال الفترة المقبلة، في ظل انتشار العديد من الشائعات عن دفع مبالغ مالية كبيرة في المدارس الخاصة من أجل الحصول على الكود للطلبة.

وكان بعض الأسر المصرية قد قدموا عدة شكاوى لوزارة التربية والتعليم أن بعض المدارس الخاصة قامت بمطالبتهم بمبالغ مالية كبيرة من أجل تسليم كود الطالب إليهم خلال الفترة المقبلة، حيث سيحتاج الطالب إلى هذا الكود للدخول على منصة أدمودو التعليمية خلال الفترة المقبلة، من أجل التواصل مع المعلمين وإعداد مشروع البحث.

طارق شوقي
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

موعد تسليم كود منصة التعليم لطلاب المدارس الخاصة

وأكد وزير التربية والتعليم أن كود الطلبة المتواجدين في المدارس الخاصة سيتم تسليمه من وزارة التربية والتعليم نفسها خلال الأسبوع المقبل، مؤكدا على ضرورة متابعة تسجيل الطلبة على المنصة التعليمية خلال الفترة المقبلة من أجل مواصلة العملية التعليمية وإنشاء الفصول الافتراضية للطلبة في كافة ومختلف المدارس من خلال المنصة.

ويمكنكم استخدام منصة أدمودو التعليمية في العديد من الأمور المفيدة للطلبة، ونقدم لكم من خلال موقع “اليوم ” الإخباري أهمية منصة أدمودو التعليمية للطلبة:

  • المنصة تعتبر هي المدرسة الافتراضية للطالب
  • يمكن للطالب من خلال المنصة التواصل مع المعلم والطلاب
  • تساعد منصة أدمودو الطلبة في إعداد المشاريع البحثية
  • يحصل الطالب من خلال المنصة على بعض المعلومات التي تساعده في مشروعه البحثي
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.