وزير التعليم يكشف حقيقة تأجيل امتحانات الثانوية العامة

حرص وزير التعليم الدكتور طارق شوقي على الرد على كل ما يُثار في الفترة الحالية حول تأجيل امتحانات الثانوية العامة خلال الفترة المقبلة بسبب زيادة أعداد المصابين بفيروس كورونا خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث شهدت جمهورية مصر العربية خلال الأيام القليلة الماضية ارتفاع مفاجئ في أعداد الإصابات والوفيات بالمرض بشكل غير متوقع من قبل عامة الشعب المصري.

وزير التعليم: هذه حقيقة تأجيل امتحانات الثانوية العامة

وقال وزير التعليم الدكتور طارق شوقي من خلال تدوينة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” إن كل ما يتم تداوله على تأجيل امتحانات الثانوية العامة خلال الفترة الماضية عار تماما من الصحة وليس له أي أساس وكلها أخبار  كاذبة هدفها تشتيت الرأي العام والطلبة فقط لا غير، مناشدا المواطنين بعدم الانسياق وراء مثل تلك الشائعات.

وأكد وزير التربية والتعليم طارق شوقي أن كل البيانات الرسمية والأخبار الرسمية الخاصة بـ اختبارات الثانوية العامة خلال الفترة الحالية سيتم الإعلان عنها من خلال وزارة التربية والتعليم والمصادر الرسمية فقط مثل صفحة وزير التربية والتعليم أو صفحة الوزارة فقط لا غير.

الثانوية العامة
تأجيل امتحانات الثانوية العامة

شائعات السوشيال ميديا تثير جدا طلبة الثانوية العامة

وكان بعض مدونو مواقع التواصل الاجتماعي قد نشروا شائعة بأن وزير التعليم قد قرر تأجيل امتحانات الثانوية خلال الفترة المقبلة بسبب زيادة أعداد المصابين بفيروس كورونا وهو ما تفاعل معه الكثير من المدونين وحرص الوزير على الرد على تلك الشائعات من أجل كشف الحقيقة من المزيف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.