وزير التعليم يزف نبأ سارا لطلاب الدبلومات الفنية.. ويعلن موعد الامتحانات النهائية

تواصل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في جمهورية مصر العربية، متابعة خطتها الرامية لإنقاذ العام الدراسي الجاري، والذي تسبب انتشار وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في تعطيل الدراسة لمدة شهر كامل.

وأعدت وزارة التربية والتعليم، خطة لإجراء امتحانات الصفوف الدراسية المختلفة، اعتبارا من الصف الأول الابتدائي وحتى الثالث الثانوي.

اقتصار مشروعات النقل بالتعليم الفني على الفترة الدراسية حتى 15 مارس

وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صباح اليوم الجمعة، اقتصار المشروعات والدراسات التطبيقية في سنوات النقل بالتعليم الفني، على الفترة الدراسية حتى يوم 15 مارس /اذار الجاري فقط (موعد بدء تأجيل الدراسة).

وزير التعليم يزف نبأ سارا لطلاب الدبلومات الفنية.. ويعلن موعد الامتحانات النهائية 1

وزير التعليم يعلن موعد امتحانات الدبلومات الفنية

وأوضح الدكتور طارق شوقي، أن القرار الصادر، جاء بعد التشاور مع الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، مشيرا إلى أن امتحانات الدبلومات الفنية ستبدأ منتصف مايو المقبل.

وزير التعليم يؤكد عدم احتساب درجات أسئلة ما بعد 15 مارس

وبث وزير التعليم نبأ سارا لملايين الطلاب في مصر، مشيرا إلى أنه تم إلغاء أسئلة المنهج الذي يقع بعد 15 مارس 2020، أثناء الامتحانات وتوزيع درجاتها على باقي الأسئلة، وعلل الوزير ذلك بأن هناك العديد من أسئلة الامتحانات جرى طباعتها ومن الصعب إعادة الطباعة مرة أخرى، حسب تعبيره.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.