وزير التعليم: إعلان نتائج امتحانات أولى وثانية ثانوي في هذا الموعد

في إطار حرص وزارة التربية والتعليم على طمأنة الطلاب وأولياء الأمور، أعلنت الوزارة عن موعد نتيجة امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي، وذلك بعد الانتهاء من أداء امتحاناتهم الإلكترونية من المنزل، بدلا من الشكل التقليدي.

وقرر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، تحويل شكل الامتحانات من الورقي إلى الإلكتروني، وعمل اختبارات الطلاب من خلال التابلت؛ خوفا من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، ومنعا للاختلاط بين الطلاب، وحرص على توفير الخدمة للطلاب بشكل جيد ، ومراقبة النظام وتحسينه على أعلى نطاق، وذلك في الامتحان النهائي والتجريبي أيضا.

موعد نتيجة امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي

وقال الوزير، في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إن موعد نتائج الاختبارات النهائية للصفين الأول والثاني الثانوي ستكون عقب إجازة عيد الفطر المبارك مباشرة، وذلك بعد قلق وتساؤلات كثيرة قد صدرت من أولياء الأمور خوفا على أبنائهم.

رسالة وزير التربية والتعليم لأولياء الأمور

وزارة التربية والتعليم

وأوضح الدكتور طارق شوقي، أن الوزارة قد بذلت جهودا كثيفة في هذه العملية الامتحانية، معلنا أن هذا النظام الجديد (نظام التابلت) قد نجح في اتمام ١٠،٤٢٠،٠٠٠ امتحان الكتروني لكلا من طلاب الصفين، بما يعادل اختبار ١،١٥٥،٠٠٠ طالب، وذلك وهو جالس في منزله وبدون الذهاب إلى مدرسته، وأكد أن النتائج ستعلن بعد إجازة العيد مطمئنا أولياء الأمور بعدم التأخر عن الموعد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.