وزيرة الصحة تُوجه رسالة للمواطنين أثناء قراءة “بيان كورونا” (فيديو)

وجّهت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، رسالة إلى المواطنين، خلال إعلانها، مساء اليوم الأربعاء، بيان الوزارة بشأن الإصابات والوفيات الجديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) في مصر.

وقالت وزيرة الصحة والسكان، إن الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية التي أعلنتها الوزارة أكثر من مرة، ضرورة، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، وليجتاز الوطن هذه الفترة الحرجة بسلام، مضيفة “العزل الذاتي مسؤوليتك لحماية نفسك وأسرتك ووطنك”.

رسالة للمواطنين بشأن فيروس كورونا

وفي سياق توجيه وزيرة الصحة والسكان رسالة للمواطنين بشأن فيروس كورونا، فقد قدمت الوزيرة الشكر لمؤسسات المجتمع المدني والشركات ورجال الأعمال على تبرعاتهم العينية والمادية، التي أظهرت تضافر مؤسسات الدولة “الحكومية والمجتمعية” في هذه الظروف الاستثنائية، كما تقدمت بشكرٍ خاص إلى الأطقم الطبية، لبذلهم جهدًا كبيرًا في حماية الوطن.

وسجّلت وزارة الصحة والسكان، في بيان اليوم، 155 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في مصر، ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًّا للفيروس التاجي، فضلًا عن 5 حالات وفاة.

إجمالي الوفيات والإصابات بكورونا في مصر

وبهذه الإصابات والوفيات الجديدة، يصبح إجمالي العدد الذي جرى تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد، 2505 حالات من ضمنهم 553 حالة شُفيت وخرجت من مستشفيات العزل، فيما جاء إجمالي الوفيات 183 حالة وفاة.​

وأفادت الوزيرة بأنه جرى تفعيل خدمة تلقي الاستفسارات والشكاوى من مُقدمي الخدمة الطبية المتعلقة بفيروس كورونا المستجد على الخط الساخن “١٠٥”، ورقم الواتساب (٠١٢٠٤٨٥٤٧٢١ ) على مدار الساعة على أن يجري التواصل مع مُقدم الاستفسار أو الشكوى طوال اليوم. وزيرة الصحة تُوجه رسالة للمواطنين أثناء قراءة "بيان كورونا" (فيديو) 1

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. بدر يقول

    الصين دولة صديقة والمعدن الاصيل بيبين وقت الحاجة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.