وزارة النقل تكشف تفاصيل مصرع شاب إثر سقوطه من قطار كفر الزيات

تعليقا على حادث مصرع شاب إثر سقوطه من قطار إكسبريس الإسكندرية\القاهرة رقم 14\3152 بحوش محطة طنطا اليوم الإثنين الموافق 11 نوفمبر، كشفت وزارة النقل في بيان رسمي لها اليوم عن تفاصيل الواقعة.

وزارة النقل تكشف تفاصيل مصرع شاب إثر سقوطه من قطار كفر الزيات

وفي بيانها الرسمي، أكدت وزارة النقل، تلقي النقطة الأمنية لتأمين قطار إكسبريس القاهرة\ الإسكندرية، لقسم شرطة محطة طنطا للسكة الحديد، إخطار بسقوط شاب نتيجة قفزه من القطار المذكور قبل دخوله لمحطة طنطا، وقد تم نقل الشاب على الفور لمستشفى المنشاوي العام بمدينة طنطا، وقد تم تحرير محضر بالواقعة برقم 9\993 بقسم شرطة سكة حديد طنطا.

وعن تفاصيل الواقعة، أعلنت الوزارة أن المحضر المحرر تضمن أنه عند قيام الشاب المدعو أحمد مبروك عبد الرحمن إبراهيم، والمقيم بدائرة مركز كفر الزيات، بالتدخين داخل القطار، قامت شرطة القطار بمطالبته بإظهار تحقيق الشخصية الخاص به، ولكنه رفض، مما دفعهم لاستدعاء كمسري القطار ليقوم بتحصيل غرامة التدخين في القطار من الشاب، ولكن الشاب رفض ذلك، وغافل الموجودين وقفز من القطار محاولا الهروب، وكان ذلك أمام شهود الواقعة المثبتين بالمحضر.

وكان الشاب قد استقل القطار من مدينة كفر الزيات متجها إلى مدينة طنطا، وعقب حدوث المشادة الكلامية بينه وبين كمسري القطار، سقط الشاب من القطار، وأصيب بكسر في قاع الجمجمة ونزيف بالمخ، وتوفى فور وصوله لمستشفى المنشاوي العام بطنطا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.