وزارة المالية تعلن فتح مزاد يوم 24 فبراير على سيارات وبضائع تابعة لجهات حكومية

أعلنت وزارة المالية ممثلةً في الهيئة العامة للخدمات الحكومية إقامة مزاد مخصص لبيع بعض السيارات الخاصة بالنيابات والجهات الحكومية بالإضافة إلى بضائع تعود ملكيتها لجهات حكومية، وتم تحديد يوم 24 من شهر فبراير الجاري لإجراء المزاد بقاعة النادي المصري في منطقة عين الصيرة. وأعلنت الوزارة عن التفاصيل الخاصة بالمزاد على بوابة التعاقدات بالموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بها.

تفاصيل السيارات المعروضة بالمزاد والبضائع

أعلنت الوزارة عن عدة موديلات للوزارة تتضمن: سيارات صالون وبيك أب وميكروباص، وكذلك موتوسيكل وقلاب وكسح، بالإضافة إلى مقطورة وجرار وفنطاس ولودر وجريدر. كما أضافت الوزارة أيضاً عرض سيارات جيب من الماركات: دايو، هيونداي، ميتسوبيشي، جاوا، دايون، BMW، هانكو، مرسيدس، بيجو، فيات، داتشيا، دوجان، هوندا، مازدا، فانتوم، نصر، أوبل، إسكودا، لادا، أيسوزو، فولكس، سوزوكي، تويوتا وأخيراً جيب شيروكي.

أما بالحديث عن بضائع الجهات الحكومية المعروضة، فتتضمن الكراسي، ماكينات تصوير، طفاية، كاوتش، حديد كشافات إنارة، مستلزمات طبية، عامود إنارة بالإضافة للعديد من البضائع الأخرى.

تفاصيل جلسة المزاد وطريقة الاشتراك به

من المقرر أن تعقد جلسة المزاد في تمام الساعة الثانية ظهراً بقاعة النادي المصري في منطقة عين البصرة المجاورة لحديقة الفسطاط، ويُشترط لدخول المزاد أولاً احضار كراسة الشروط والمواصفات بسعر 400 جنيه من مقر هيئة الخدمات الحكومية في 7 من شارع الدكتور محمد حامد فهمي في الدقي، على أن تكون بحوزة المتقدم للمزاد في نفس وقت دخوله قاعة المزاد. أما عن المزاد نفسه فسيدفع كل من المتقدمين 10 آلاف جنيه كتأمين لدخول المزاد، واعتبار المعاينة أساساً للبيع دون وجود أي عمولة على عملية البيع، بالإضافة إلى ضرورة وجود البطاقة الضريبية للخاضعين لها، على أن يتم دفع 30% فور رسو المزاد، ويتم سداد الباقي في غضون 15 يوماً من تاريخ المزاد، وسيخضع البيع للشروط المتواجدة بككراسة المواصفات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.