وزارة المالية تعلن عن موعد صرف رواتب موظفي الدولة

أيام تفصلنا عن عيد الفطر المبارك وجميع العاملين بالدولة والبالغ عددهم نحو 6 ملايين موظف وعامل في الدولة ينتظرون موعد صرف الرواتب لتوفير التزامهم واستكمال استعدادات عيد الفطر المبارك.

وزارة المالية تعلن عن موعد صرف رواتب الموظفين:

أعلن محمد معيط وزير المالية عن بدء صرف رواتب العاملين في الدولة من يوم الاثنين الموافق 18 مايو ولمدة 4 أيام متصلة بدلًا من يوم السبت الموافق 23 من شهر مايو الجاري.

جاء ذلك لتفاعل وزارة المالية وحرصها على صرف أجور العاملين في الدولة قبل حلول عيد الفطر المبارك والذي سيوافق يوم 22 مايو من الشهر نفسه مما جعلها تقدم موعد صرف الأجور لنحو 5 أيام.

كما أعلنت وزارة المالية في كتابها الدوري أنها قامت بجدولة رواتب العاملين في الدولة عن شهر مايو الجاري بالفعل بعدما قامت بتقديم موعد صرف الرواتب.

وزير المالية: لهذه الأسباب تم تقديم موعد صرف رواتب العاملين في الدولة

محمد معيط وزير المالية قال أن تقديم موعد صرف رواتب العاملين في الدولة جاء نتيجة عدد من الاعتبارات ومنها الأزمة الحالية التي يعانى منها جموع المواطنين الناتجة عن انتشار فيروس كورونا المتحول “كوفيد 19″، وكذلك قرب حلول عيد الفطر المبارك.

وأضاف وزير المالية في البيان الرسمي الصادر عن وزارة المالية أن على المواطنين توخي الحظر أثناء صرف الرواتب واتباع الإجراءات الاحترازية للحيلولة دون العدوى بفيروس كورونا مؤكدًا أن الصرف سيستمر على مدار 4 أيام متصل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.