وزارة المالية تعلن عن موعد صرف رواتب العاملين بالدولة خلال شهر ديسمبر الجاري

صرح مصدر مسؤول في وزار المالية المصرية أمس الثلاثاء، أن الوزارة قررت أن يتم صرف المرتبات الخاصة بالعاملين في الدولة خلال شهر ديسمبر الجاري في المدة ما بين 24 إلى يوم 28 ديسمبر 2019، لحوالي ست ملايين مواطن من العاملين في الجهاز الإداري بالدولة، مشيرة إلى ’أن الفئة التي سيصرف لهم راتبهم خلال هذه الفترة هم من يتقاضون أجرهم من خلال التحويلات المصرفية أو عن طريق كروت البنوك.

موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر الجاري

وأشار المصدر المسؤول في وزارة المالية في تصريحات صحفية أنه سيتم صرف مرتبات العاملين بالجهاز الإداري في الدولة في الفترة ما بين يوم 24 إلى 28 من ديسمبر الجاري، موضحاً أنه في حالة توافق أحد هذه الأيام مع يوم عطلة رسمية أو عطلة أسبوعية يمكن للعاملين تقاضي راتبهم بعد الساعة الثانية عشر مساء يوم العمل السابق له.
ويذكر أن وزار المالية قد أصدرت قراراً يفيد بزيادة عدد أيام صرف الأجور الخاصة بالعاملين في الجهاز الإداري بالدولة، لتبدأ مدة صرف الرواتب من يوم 24 إلى يوم 28 في كل شهر من شهور العام، موضحة أن السبب وراء هذا الأمر هو التسهيل على العاملين بالجهاز الإداري في الدولة إلى جانب ترشيد الإنفاق الحكومي.
وأكد المصدر في تصريحاته أن وزارة المالية تهدف إلى تيسير العمل في وحدات الحكم المحلي والوحدات الحسابية بالجهاز الإداري وأيضاً الهيئات الاقتصادية والهيئات العامة الخدمية، بالإضافة إلى الحفاظ على التدفقات النقدية الخاصة بالدولة.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.