وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تعلن إطلاق وجبة جديدة في هذا الموعد

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عبر موقعها الإلكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، بأن الوزارة لن تتوقف عن إصدار وجبات جديدة للمواطنين خلال العام المقبل، وذلك حرصاً من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية على مساعدة المواطنين وتقديم كافة أوجه الرعاية لهم، لإعانتهم على عبور الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها أغلب المواطنين في هذه الأيام جراء الأوضاع الاقتصادية .

أسماء الوجبة السادسة بمنحة الطوارىء وموعد إصدار الوجبة الجديدة:-

رفعت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عبر الموقع الرسمي لها على مواقع التواصل الاجتماعي أسماء من شملتهم الوجبة السادسة بمنحة الطوارىء للعاطلين عن العمل ويمكن خلال هذا الرابط معرفة أسماء الوجبة السادسة بمنحة الطوارىء، حتى يتسنى لهؤلاء المواطنين سرعة التوجه لصرف قيمة الوجبة، وذلك بالنسبة للمواطنين الذين وصلت إليهم عبر الهاتف الجوال المسجل ضمن بيانات التسجيل للحصول على الوجبة الرسالة التي تتضمن كلمة مبروك وقيمة المبلغ الكلي، حيث يجب هؤلاء المواطنين التوجه بسرعة إلى أقرب منفذ لاستلام قيمة الوجبة.

وفي ذات السياق أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، بأن كافة وجبات المنحة الطارئة تتضمن جميع المواليد، وأكدت على أن هناك وجبات أخرى جديدة لم تقم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بإطلاقها.

وأشارت وزارة العمل بأن عملية إطلاق الوجبات لن تتوقف، وأن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ستقوم بإصدار وجبة جديدة قبل نهاية العام الجاري، كما أن عمليه إصدار الوجبات مستمرة فى العام الجديد المقبل.

وكشفت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بعض الملاحظات الهامة التي يجب على كل المواطنين أخذها في الاعتبار وهي كالتالي:-

1- المواطنين الذين ظهرت أسماؤهم بالوجبة ولم تأتي لهم رسالة، فإنهم يقومون بمراجعة رقم الهاتف المسجل حيث أن ذلك يعني أن لديه خطأ في رقم الموبايل.

2- فى حالة وصول رسالة واحدة يجب الانتظار حتى وصول الرسالة الثانية.

3- إذا كانت الرسالة الأولي تتضمن كلمة مبروك والمبلغ الكلي يجب على المواطنين التوجه إلى أقرب منفذ لاستلام قيمة الوجبة.

4- إذا كانت الرسالة تتضمن كلمة مبروك فقط فعليه الانتظار حتى وصول الرسالة الثانية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.