وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تعلن إطلاق الدفعة السادسة 2019 من رواتب الإعانة الاجتماعية وعلى المشمولين سرعة عمل الآتي

تقوم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق بجهود كبيرة من أجل رفع مستوي معيشة المواطنين في العراق، وذلك من خلال إطلاق عدد من البرامج التي تقوم من خلالها بدعم المواطنين في العراق، فمنذ أيام قليلة أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن إطلاق أسماء المشمولين بالوجبة السابعة والثامنة والتاسعة بمنحة الطوارىء، ليبلغ عدد المستفيدين من الوجبات التي أطلقتها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالمنحة الطارئة بنحو 900 ألف مستفيد بواقع 100 ألف مستفيد في كل وجبة من الوجبات التي تم الإعلان عنها بالمنحة الطارئة.

إطلاق الدفعة السادسة لعام 2019 من المشمولين برواتب الإعانة الاجتماعية:-

أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبد الزمان عن انتهاء وزارة العمل والشؤون الاجتماعية من إطلاق رواتب الإعانة الاجتماعية لما يزيد عن مليون و327 ألف أسرة من الأسر العراقية في بغداد العاصمة وباقي المحافظات، وبلغ المبلغ الإجمالي لتلك الرواتب نحو 390 مليار دينار عراقي.

ودعا وزير العمل والشؤون الاجتماعية المواطنين المشمولين برواتب الإعانة الاجتماعية بضرورة القيام بمراجعة منافذ الصرف من أجل استلام تلك الرواتب.

من الجدير بالذكر أن عدد الأسر التي يقوم بإعانتها رجل تبلغ نحو 892 ألف أسرة، بمبلغ يزيد عن 278 مليار دينار عراقي في حين تبلغ أعداد الأسر التي تقوم بإعانتها امرأة نحو 435 ألف أسرة بمبلغ يزيد عن 102 مليار دينار عراقي.

من جهة أخرى فقد ناشدت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية المواطنين المنتظرين للرسالة الثانية بخصوص الوجبات التي أعلنت عنها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية القيام بعمل الآتي:-

وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تعلن إطلاق الدفعة السادسة 2019 من رواتب الإعانة الاجتماعية وعلى المشمولين سرعة عمل الآتي 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.