وزارة العمل رابط تقديم استمارة منحة العاطلين عن العمل أكتوبر 2019 بالعراق ملف pdf

ازدادت عمليات ابحث بشكل كبير خلال الساعات الأخيرة عن خطوات ورابط التسجيل في استمارة المنحة العراقية السنوية التي تقدمها للعاطلين عن العمل، والتي أعلنت عن بدء التسجيل فيها رسميًا وزارة العمل والشؤون الاجتماعية للعام الجاري بدءًا من الخميس 10 أكتوبر 2019 حتى الـ24 من الشهر ذاته، لافتة إلى أن التقديم على الاستمارة من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة وليس مقر الوزارة كما اعتقد البعض.

المنحة العراقية للعاطلين عن العمل

وأوضحت وزارة العمل والشئون الاجتماعية، بأنها وضعت عدد من الإجراءات التي تضمن المساواة بين الجميع من المتقدمين في جمع المحافظات دون أدنى تمييز،  وأبرزها التقديم الإلكتروني لسرعة الإنجاز وسرعة صرفها خلال الفترة المقبلة، وذلك ضمن حزمة من إجراءات الدعم الذي وافق عليها مجلس الوزراء العراقي مؤخرًا.

هنا رابط استمارة التقديم على المنحة العراقية الطارئة للعاطلين عبر وزارة العمل والشئون الاجتماعية
هنا رابط استمارة التقديم على المنحة العراقية الطارئة للعاطلين عبر وزارة العمل والشئون الاجتماعية

رابط التسجيل في منحة العاطلين

هذا وتبلغ قيمة المنحة السنوية للعاطلين عن العمل التي تصدرها وزارة العمل والشئون الاجتماعية يستفيد منها أكثر من 150 ألف مواطن، وتبلغ قيمة المنحة 175 ألف دينار عراقي لمدة ثلاث شهور، ويتم التسجيل فيها من خلال رابط وزارة العمل والشئون الاجتماعية وكتابة ملف pdf، ثم استيفاء كافة البيانات المطلوبة.

كما عليك كتابة البيانات بدقة عالية حتى تضمن من تسجيلها بشكل سليم وفي حالة صرفها يرجى تقديم الأوراق التي تؤكد صحتها، حتي يتم الحصول على المبلغ سريعًا.

قد يعجبك ايضا