وزارة العمل تعلن كشوفات أسماء المشمولين بالمنحة الطارئة الوجبة الأولى

أعلنت وزرة العمل والشؤون الاجتماعية عن أسماء المشمولين بالمنحة الطارئة الوجبة الأولى موقع وزارة العمل، وهي منحة سميت باسم منحة العاطلين عن العمل 2019، ونقدم في السطور القليلة القادمة رابط أسماء المشمولين بالمنحة عقب الإعلان عنها رسميا على موقع وزارة العمل العراقية في كشوفات موضح بها الأماكن التي يمكن استلام المنحة منها ومدون بها أسماء المستحقين.

رابط أسماء المشمولين بالمنحة الطارئة

توضح الكشوفات الخاصة بأسماء المشمولين بالمنحة العناوين الخاصة بمراكز الصرف بالإضافة إلى الأسماء الخاصة بالمستحقين لها، ويمكن للمستحقين الدخول إلى الرابط الرسمي والتحقق من الاسم، وذلك يحصل فيها المستحق عن المبلغ المالي المخصص له حيث قررت وزارة العمل مبلغ مالي بقيمة 142 ألف دينار لكل مواطن عراقي مستحق للحصول على المنحة والتي قاموا بالتسجيل فيها، وتنطبق عليهم الشروط الموضوعة من قبل وزارة العمل.

وتجدر الإشارة إلى أن المسجلين في المنحة تم وضعهم في قوائم وزارة العمل بعد أن تم بحث حالتهم والتأكد من مدى انطباق الشروط عليهم واستحقاقهم للحصول على المنحة، وانتظر المتقدمون الانتهاء من عمليات البحث للحصول على النتيجة، ويبحث عنها على تحت اسم منحة العاطلين عن العمل.

ويذكر أن أكدت الجهات المسؤولة في وزارة العمل عن إمكانية قبول نحو 900 ألف طلب تم تسجيلهم حتى يوم أمس الخميس الموافق 24 من أكتوبر. ومن المقرر أن يتم وقف التسجيل على موقع وزارة العمل والإعلان عن كشوفات أسماء الوجبة الأولى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.