وزارة العدل تكشف موعد مباشرة المرشحين على المسابقة الوظيفية

كشفت وزارة العدل السعودية عن موعد تسليم العمل للمرشحين على وظائف وزارة العدل والذين تم الاعلان عن اسمائهم عبر الموقع الرسمي وقاموا باجراء المقابلة الشخصية والكشف الطبي  وفق الجدول الزمني الذي أعلنت عنه الوزارة مؤخرا.

موعد تسليم العمل للمرشحين في وزارة العدل

وقالت الوزارة ردا على سؤال من إحدى المواطنات سبق لها التقدم في المسابقة الوظيفية وتسأل عن موعد مباشرة العمل بالقول إنه سيتم تسليم العمل لمن انطبقت عليه شروط وظائف وزارة العدل واعلن اسمه ضمن المرشحين وقام باجراء الكشف الطبي وذلك بعد انتهاء كافة اجراءات التعيين في الوزارة.

وظائف وزارة العدل

يذكر أن وزارة العدل كانت قد أعلنت عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة على مسم مطور برامج بالمرتبة السابعة للرجال في مدينة الرياض قبل عدة أيام.
وقالت الوزارة: إن الوظائف ستشغل عن طريق المسابقة الوظيفية للحاصلين على درجة البكالوريوس في تخصصات الحاسب الآلي.
وأتاحت الوزارة التقديم على الوظائف عبر موقعها خلال الفترة من يوم الخميس 7 جمادى الأولى 1441 هـ الساعة 12 مساء ولمدة أسبوع.
كما نشرت الوزارة عبر موقعها بيان بأسماء المرشحين و المرشحات لوظيفة باحث موارد بشرية ومحاسب ومدير مشروع ووظائف إدارية وكذلك بيانات المرشحين والمرشحات على وظائف الأمن والسلامة والدعم الفني.
ويمكن الاستعلام عن المرشحين على وظائف الوزارة عبر الدخول إلى موقع وزارة العدل الرسمي https://www.moj.gov.sa/ وإدخال رقم الهوية والبيانات الشخصية ثم الاستعلام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.