وزارة الصحة تكشف عن أعمار الثماني وفيات بكورونا اليوم الاثنين 18 مايو وتفاصيل هوياتهم ومناطق تواجدهم

كشفت وزارة الصحة السعودية عن وجود 8 حالات وفاة جديدة ماتوا متأثرين بالإصابة بفيروس كورونا في المملكة العربية السعودية، حيث أعلن ذلك المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور محمد العبد العالي، والذي أكد ان مجمل عدد المتوفين في السعودية وصل حتى الآن إلى 320 حالة.

المتحدث باسم الصحة يكشف تفاصيل أكثر عن الوفيات الثمانية بسبب كورونا اليوم الاثنين 18 مايو 2020

وكشف الدكتور محمد العبد العالي، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة السعودية، أن الجنسيات الثمانية المتوفاة متعددة من غير السعوديين، ولقد تم التسجيل في كل من جدة ومكة المكرمة، والمدينة المنورة وبريدة ومحافظة الدمام. وأعمارهم متراوحة ما بين 27 إلى 64 سنة وأغلبهم كان مبتلى بأمراض مزمنة قبل الإصابة بمرض فيروس كورونا كوفيد 19.

وزارة الصحة تعلن عدد المصابين بفيروس كورونا اليوم الاثنين 18 مايو وعدد المتوفين وعدد حالات التعافي

أعلنت وزارة الصحة اليوم الاثنين الموافق 18 مايو 2020 عن عدد المصابين بفيروس كورونا كوفي 19 والوفيات والمتعافين، وقالت إن هناك تسجيل لـ 2593 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد كوفيد 19، وتسجيل 8 حالات وفيات رحمهم الله تعالى، وتسجيل 3026 حالة تعافي وبهذا أصبح إجمالي عدد الحالات المتعافية 28748 حالة ولله الحمد.

وناشدت وزارة الصحة المقيمين والمواطنين على أراضي المملكة العربية السعودية بضرورة الالتزام بالحظر وأيضًا اتباع الاجراءات الاحترازية الخاصة بالتباعد الاجتماعي. والعمل على اتخاذ جميع الاجراءات الوقائية من فيروس كورونا كوفيد 19 حتى لا ينتشر المرض أكثر في الأراضي السعودية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.