وزارة الصحة تعلن تسجيل 1677 حالة إصابة جديدة بكورونا وارتفاع جديد في الوفيات

أعلنت وزارة الصحة المصرية منذ قليل تقريرها اليوم بشأن أعداد مصابي فيروس كورونا اليوم، وكانت أعداد المصابين اليوم هي الأعلى على الإطلاق منذ ظهور كوفيد 19 بمصر، وكذلك أعداد الوفيات، والتي سجلت زيادة كبيرة مقارنة بوفيات وإصابات الأيام الماضية، ومع ارتفاع أعداد مصابي كورونا والوفيات يبقى التباعد الإجتماعي هو الحل الأمثل للوقاية من الفيروس، والتعامل مع الآخر على أنه مصاب أو أنت مصاب.

وزارة الصحة تعلن تسجيل 1677 حالة إصابة جديدة بكورونا

وبحسب تقرير وزارة الصحة اليوم على لسان المتحدث باسم الوزارة والمستشار الإعلامي للدكتورة هالة زايد، فإن الأعداد التي ثبت بالتحاليل الطبية إيجابيتها لفيروس كورونا اليوم، وصلت لـ1677 إصابة جديدة، ووصل إجمالي الإصابات حتى اليوم إلى 42980 مصاب، ومن بينهم الحالات الي شفيت بشكل تام وكامل.

وزارة الصحة تعلن تسجيل 1677 حالة إصابة جديدة بكورونا وارتفاع جديد في الوفيات 1
تقرير الصحة ومصابي كورونا اليوم

وأضافت وزارة الصحة  في تقريرها اليوم أن أنه خرج اليوم من مستشفيات العزل الصحي بجميع المحافظات 421 شخص شفيوا بشكل كامل وخرجوا من المستشفيات المخصصة للحجر الصحي، وبعد خروج 421 اليوم تصل أعداد الذين تم شفاؤهم إلى 11529 شخص، كما وصلت أعداد الذين تحولت نتيجة مسحاتهم من إيجابية لسلبية لنحو 12919 شخص حتى اليوم.

كما ناشدت وزارة الصحة والسكان جميع المواطنين وكل من تظهر عليه أعراض فيروس كورونا بالذهاب إلى المستشفيات المخصصة لفحص الحالات، ثم مستشفيات العزل على حسب حالة المريض، أو الإتصال بالخطوط الساخنة التي تم تخصيصها لكل محافظة على حدة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.