وزارة الصحة تسجل أعلى حصيلة يومية للإصابة بفيروس كورونا.. و21 وفاة

كشف بيان وزارة الصحة والسكان، اليوم الأربعاء، عن تسجيل أعلى حصيلة إصابات يومية بفيروس كورونا المستجد “كوفيد -19″، بلغت 745 حالة إيجابية جديدة للفيروس التاجي منذ بدء ظهوره في مصر، ليصل إجمالي الإصابات حتى اليوم إلى 14229 حالة، فيما سجلت 21 حالة وفاة جديدة ليصل إجمالي الوفيات إلى 680 حالة وفاة.

وأفاد بيان الوزارة بخروج 252 مصابا بالفيروس من مستشفيات العزل والحجر الصحي، على خلفية شفائهم جميعًا بعد تلقيهم رعاية طبية وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليصل إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 3994 حالة حتى اليوم.

وزارة الصحة تعلن حصيلة إصابات فيروس كورونا اليوم الأربعاء

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، آخر مستجدات وباء “كوفيد -19″، في مصر على النحو التالي:

  • 4584 إجمالي عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية
  • 3994 متعافيا حتى اليوم.
  • 745 حالة جديدة مصابة.
  • 21 حالة وفاة جديدة.
  • 14229 إجمالي عدد المصابين.
  • 680 حالة وفاة حتى اليوم.

رعاية طبية فائقة

وقال متحدث وزارة الصحة والسكان، إن الحالات المُسجل إيجابيتها لفيروس كورونا، تخضع لعناية طبية فائقة في جميع المستشفيات المخصصة لعزل مثل هذه الإصابات وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، مشيرًا إلى أن إجمالي المصابين في مصر منذ بدء ظهور الوباء وصلت إلى 14229 حالة.

وزارة الصحة تسجل أعلى حصيلة يومية للإصابة بفيروس كورونا.. و21 وفاة 1

وأشار إلى الوزارة تتابع باستمرار جميع المصابين في المحافظات المختلفة، وتتخذ الإجراءات المناسبة أولا بأول، للحد من انتشار الفيروس التاجي بشكل أوسع، كما خصصت خطوط ساخنة لتلقي استفسارات المواطنين وهي “105”، و”15335″.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.