وزارة الصحة المصرية تتلقى تبرعات بمليون ريال من رابطة العالم الإسلامي

أعلنت رابطة العالم الإسلامي التبرع بمليون ريال لوزارة الصحة المصرية برئاسة الدكتورة هالة زايد كواحد من الدعم الذي تقدمه الرابطة لجمهورية مصر العربية من أجل مساندتها في حربها على فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، والذي أصبح المرض الأكثر انتشارا في العالم والمهدد للبشرية حتى تلك اللحظة.

تفاصيل تبرع رابطة العالم الإسلامي لوزارة الصحة

وجاء تبرع رابطة العالم الإسلامي إلى وزارة الصحة المصرية وسط الدعم الذي تقدمه الرابطة لكافة الشعوب الإسلامية من أجل مساندته وحثه على مواصلة الحرب على الفيروس اللعين الذي نجح في اجتياح العالم في فترة قصيرة جدا وتخطى حاجز الـ 12 ألف مصاب داخل جمهورية مصر العربية خلال الأيام القليلة الماضية.

تبرع رابطة العالم الإسلامي
مليون ريال تبرع لوزارة الصحة

الصحة المصرية تشكر رابطة العالم الإسلامي

وقام مدير مكتب الرابطة بتسليم وزارة الصحة المصرية التبرعات، وقدمت الوزارة الشكر للرابطة على الدعم الذي تقدمه لجمهورية مصر العربية في إطار حربها ضد فيروس كورونا الجديد، خاصة أن الوزارة تبذل قصارى جهدها من أجل دحر المرض وتقديم الرعاية الطبية الشاملة لكل المصابين خلال الفترة الماضية، مناشدة المواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات الصحية والوقائية التي نصت عليها.

وأوضحت رابطة العالم الإسلامي خلال بيان نشرته خلال الساعات القليلة الماضية أنها تقوم بمساعدة 15 ألف يتيما داخل مصر على مستوى الجمهورية بأكملها، ومساعدة أكثر من 40 جمعية خيرية ومعتمدة من وزارة التضامن الاجتماعي وبالتنسيق معهم حرصا على إيصال الدعم لمستحقيه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.