وزارة الصحة السعودية تكشف أعمار الـ 12 متوفى بفيروس كورونا اليوم 28 رمضان 1441 وهوياتهم وأماكن تواجدهم

عقدت وزارة الصحة السعودية مؤتمرًا صحفيًا اليوم للكشف عن تفاصيل الإصابات بفيروس كورونا كوفيد 19 اليوم الخميس الموافق 28 رمضان 1441 هجريًا، الموافق 21 مايو 2020. وهذا ما سنتحدث عنه في الموضوع التالي حيث كشف المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور محمد العبد العالي وفاة 12 حالة من الحالات التي كانت مصابة بفيروس كورونا كوفيد 19 في المملكة العربية السعودية، وبذلك وصل عدد وفيات كورونا في السعودية حتى اليوم 351 حالة وفاة .

تفاصيل أعمال الـ 12 متوفى بسبب فيروس كورونا اليوم 28 رمضان 1441 هجريًا في المملكة العربية السعودية

وقال الدكتور محمد العبد العالي، المتحدث باسم وزارة الصحة السعودية، أن الحالات المتوفاة الـ 12 بينهم حالة من الجنسية السعودية، وبقية الحالات المتوفاة من جنسيات متعددة أخرى. مشيرًا إلى أن أعمارهم كانت متراوحة ما بين خمسة وأربعين عامًا وحتى سبعة وثمانين عامًا.

المتحدث باسم الصحة السعودية: غالبية وفيات اليوم التي توفيت بسبب كورونا كانت تعاني من أمراض مزمنة

وأوضح أن أغلب المتوفين بفيروس كورونا الـ 12 اليوم في السعودية كانوا يعانوا من أمراض مزمنة. مشيرًا  إلى أنه تم تسجيل في المملكة العربية السعودية حتى اليوم نحو 2532 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، وبهذا يصل إجمالي أعداد الحالات المصابة بفيرو كورونا إلى نحو 65077 حالة

وزارة الصحة: نسعى إلى أن نسيطر على الوباء باستخدام حظر التجول والاجراءات الاحترازية

وأوضح الدكتور محمد العبد العالي، المتحدث باسم وزارة الصحة، أن الدولة السعودية تسعى إلى السيطرة على الوباء فيروس كورونا كوفيد 19 من خلال استخدام حظر التجول. وعدم الاختلاط ووجود تباعد اجتماعي كامل، مع الاضافة إلى غسيل اليدين واستخدام المطهرات والعمل على تنفيذ جميع الاجراءات الاحترازية التي نصت عليها وزارة الصحة، ومنظمة الصحة العالمية لاحتواء فيروس كورونا كوفيد 19 وعدم تفشيه أكثر بين أبناء المجتمع السعودي والوافدين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.