وزارة الشؤون البلدية السماح لمحلات الفول والعصير والحلويات والكوفي شوب بالعمل خلال شهر رمضان

قامت وزارة الشؤون البلدية بالمملكة بالسماح لبعض المحلات الخدمية والمطاعم بمزاولة نشاطها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، حيث قررت وزارة الشؤون البلدية والقروية أن تعود المحلات الخدمية والمطاعم للعمل خلال شهر رمضان ، وذلك بعد أن كانت اتخذت من قبل قرار بإغلاق المطاعم والمقاهي والمراكز التجارية كتداعيات وقائية في مواجهة فيروس كورونا.

ووفقاً لقرار وزارة الشؤون البلدية بالسماح لفئات معينة من المطاعم والمحلات بممارسة نشاطها خلال شهر رمضان المعظم، وذلك يومياً بداية من الساعة 3:00 عصراً إلى الساعة 3:00 صباحاً، وذلك على أن تقوم بتقديم خدمتها عن طريق التوصيل للمنازل ” الديليفري”. منعاً لحدوث تزاحم وتجمعات والتزام بالإجراءات الوقائية في مكافحة انتشار فيروس كورونا.

المحلات التي يسمح لها بممارسة النشاط حسب بيان وزارة الداخلية

ووفقاً لما أعلنت عنه وزارة الداخلية السعودية عن فئات المحلات والمطاعم التي يسمح لها مزاولة النشاط في المواعيد التي تم تحديدها، تتمثل في محلات الفول، والمخابرات اليدوية ومحلات العصائر ومحلات اللقيمات ومحلات الأيس كريم ، والكوفي شوب ، ومحلات بيع الحلويات، على أن تلتزم تلك المحلات بإجراءات الصحة والنظافة والتعقيم القصوى .

وزارة الشؤون البلدية السماح لمحلات الفول والعصير والحلويات والكوفي شوب بالعمل خلال شهر رمضان 1

وتنصح وزارة الشؤون البلدية والقروية في المملكة المواطنين بعدم التزاحم فى المحلات التجارية و الأستفادة من خدمات التوصيل الخارجي للمنازل والالتزام بتعليمات الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، كما تقوم وزارة الشؤون البلدية بعمل حملات تفتيشية من أجل التأكد من التزام المحلات التجارية والمطاعم والمراكز التجارية بالأرشادارت الصحية والنظافة حرصاً على سلامة المواطنين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.