وزارة الخدمة المدنية تقدم خدمات إلكترونية متعددة وخاصة التقدم للوظائف الحكومية

تقدم خدمات متطورة تسهيلاً على المواطنين، وذلك عبر الموقع الإلكتروني الذي يوفر المجهود والوقت والزحام، وخاصة للراغبين في الحصول على الوظائف الخالية التي تعلن عنها الجهات الحكومية، ونقدم لكم من خلال اليوم الإخباري كيفية الدخول على الموقع وكتابة البيانات المطلوبة الشخصية والمؤهل والخبرات السابقة والتسجيل.

وزارة الخدمة المدنية

توفر وزارة الخدمة  عدد من الخدمات التي يأتي على رأسها خدمة جدارة، ومن بين الخدمات ما يلي:-
خدمة دليل التصنيف:- يتم تصنيف الوظائف الحكومية بحيث تشكل منظومة متكاملة، فتشكل بناءاً منظم لقطاع الخدمة المدنية بالمملكة.
خدمة تسجيل الاحتياج للوظائف:- تستطيع الجهات الحكومية المتعددة تسجيل ما يحتاجون من وظائف خلال العام، وبالتالي تستطيع الوزارة من الإعلان عن الوظائف الشاغرة بالحكومة، ويتقدم إليها طالبي العمل بالمملكة.
خدمة سيرتي:- يستطيع موظفي الحكومة الاطلاع على السيرة الذاتية لهم من خلال هذه الخدمة، ويمكن أن تطلع الجهات الخاصة والعامة على تلك السيرة ولكن برغبة أصحابها، ويمكن التواصل مع المستفيدين بالخدمة ليتعرفوا على المستجدات بوزارة الخدمة المدنية، ويكون التواصل بالرسائل الإلكترونية والنصية.

وزارة الخدمة المدنية تقدم خدمات إلكترونية متعددة وخاصة التقدم للوظائف الحكومية

الخدمات الإلكترونية المقدمة

خدمة توثيق:- يتم تسجيل كل ما يخص موظفي الحكومة على رابط خدمة توثيق، ويتم التدقيق المستمر لتلك البيانات وتحديثها بشكل إلكتروني.
خدمة التوظيف:- المعروفة بخدمة (ساعد) ومنها يستطيع الراغبين في الحصول على عمل بتسجيل بياناتهم وإرفاق الوثائق الخاصة بالمؤهلات، فيكون من السهل ترشيحهم للوظائف من قبل الجهات الحكومية.

رابط تسجيل جدارة للتوظيف الإلكتروني

يخدم نظام جدارة بالمملكة عدد كبير من المواطنين لأنه يختص بتسجيل البيانات والخبرات والمؤهلات، والخبرات العملية، ويوفر الرابط خدمة التقديم الإلكتروني للوظائف التي تعلن عنها الحكومة السعودية، وبالتالي يستطيع المواطن متابعة الموقع لمعرفة الوظائف المعلن عنها واختيار الوظيفة التي تتناسب مع البيانات التي قام بتدوينها على الرابط.

ويقوم موقع جدارة بتدقيق البيانات ومطابقتها لشروط الحصول على الوظائف، وبالفعل يتم الترشيح للوظائف ألياً وتعرض النتيجة على المتقدمين، ويكون التسجيل على الموقع بالطريقة التالية:-
تسجيل الدخول على الخدمة إذا سبق التعامل مع موقع جدارة، ويمكن التسجيل في الخدمة من جديد.
كتابة بيانات السيرة الذاتية.
التعديل أو الإضافة على البيانات الخاصة بالمؤهل والخبرات.
الإطلاع على الوظائف المعلن عنها والتقديم.
الإطلاع على نتيجة التقديم في الوقت المحدد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.