وزارة التموين والتجارة الداخلية تؤكد على أهمية تسجيل رقم المحمول وأنها ليس لها علاقة بتوقف البطاقات التموينية


وزارة التموين والتجارة الداخلية تطمئن جميع المستفيدين من البطاقات التموينية أن موقع دعم مصر لن يوقف البطاقات التموينية بعد تسجيل رقم المحمول أو تعديل رقم المحمول لأي من أفراد الأسرة، ويؤكد أن البيانات آمنة تماماً، كما أن رقم المحمول ليس له أي سبب في إيقاف البطاقات، وهدفه مصلحة أصحاب البطاقات التموينية، كما أن تسجيل رقم المحمول يساعد وزارة التموين والتجارة الداخلية من التواصل مع صاحب البطاقة التموينية.

وزارة التموين والتجارة الداخلية تؤكد سرية البيانات

  • وزارة التموين والتجارة الداخلية تؤكد سرية البيانات، وتشير إلى أنها آمنة تماماً، كما أنها مرتبطة بالرقم القومي للمستفيدين من الدعم.
  • كما تؤكد الوزارة أن كافة البيانات محمية من الجهات المعنية المختلفة، والتي تعمل بدورها على وضع نظام جديد لحماية البيانات بتقنيات متطورة.

تسجيل رقم المحمول موقع دعم مصر

تسجيل رقم المحمول موقع دعم مصر

  • والجدير بالذكر أنه في تلك الآونة يتلقى موقع دعم مصر تسجيل رقم المحمول لأصحاب البطاقات التموينية، حيث يجب على جميع المستفيدين من البطاقة التموينية الدخول إلى موقع دعم مصر.
  • ثم يتم كتابة رقم المحمول سواء رقم المحمول الخاص بصاحب البطاقة التموينية، أو رقم محمول أحد المستفيدين من بطاقة التموين لأحد أفراد الأسرة.
  • ويأتي تسجيل رقم المحمول في موقع دعم مصر واحداً من الإجراءات التي تشدد وزارة التموين والتجارة الداخلية على أهميتها للتمكن من التواصل مع أصحاب البطاقات التموينية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.