وزارة التموين توجه رسالة جديدة لأصحاب البطاقات التموينية بخصوص رقم التليفون


بخصوص رقم التليفون المحمول الذى طالبت وزارة التموين من المواطنين تسجيله من خلال موقع دعم مصر، صرح الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين لنظم المعلومات بأنه يجب أن يكون رقم التليفون المحمول الذى سيتم تسجيله من خلال موقع دعم مصر مسجل فى شركة الاتصالات باسم نفس الشخص صاحبالبطاقة، أو مسجل باسم أحد الأفراد المستفيدين من البطاقة التموينية.

وأكد الدكتور عمرو مدكور بأنه فى حالة قيام أحد المواطنين بتسجيل رقم تليفون محمول يستخدمه المواطن بالفعل ولكن رقم التليفون غير مسجل باسم المواطن فى شركة الاتصالات أو غير مسجل باسم أحد المستفيدين من بطاقة التموين فى هذه الحالة كأن المواطن لم يفعل شيئاً ويجب على المواطن أن يقوم بإعادة تسجيل رقم تليفون جديد مسجل باسمه فى شركة الاتصالات أو مسجل باسم أحد المسفيدين من بطاقة التموين.

وأكد الدكتور عمرو مدكور بأن الهدف من عملية تسجيل رقم التليفون المحمول على بطاقة التموين من خلال موقع دعم مصر هو التأكد من هوية حامل بطاقة التموين، وضمان تحديث بيانات المواطنين أصحاب بطاقات التموين، والمستفيدين من الدعم الحكومي المقدين على بطاقات التموين.

وأكد مستشار وزير التموين لنظم المعلموات بأنه سيتم التواصل مع المستفيدين من بطاقات التموين من خلال رقم التليفون المسجل عبر إرسال رسالة صوتية على الرقم المحمول لإبلاغ المواطنين بأي شيء يخصهم.

وأكد الدكتور مدكور بأن هذه الخطوة تأتي فى إطار سعى وزارة التموين للتواصل المستمر مع المواطنين المستفيدين من الدعم الحكومي، وأن موقع دعم مصر يتم من خلاله تسجيل رقم التليفون المحمول أو تعديله فى حالة الرغبة فى تصحيح الرقم المسجل من قبل.

وأشار سيادته بأن تسجيل رقم التليفون المحمول لا علاقة له بإيقاف بطاقات التموين، وليس له أى صلة بعملية تنقية بطاقات التموين، والهدف هو مصلحة المواطن، حيث سيتم التواصل مع المواطنين من خلاله فى حالة الرغبة فى إبلاغهم أية معلومات جديدة عن دعم السلع التموينية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.