التموين تطمئن المصريين بشأن “رقم التليفون”: لا استبعاد بسبب فاتورة المحمول

بعثت وزارة التموين رسالة طمأنة إلى آلاف الأسر المصرية، والتي شغلتها أنباء تتعلق بحذف أسمائهم من قائمة مستحقي الدعم التمويني، بسبب تسجيل أرقام هواتفهم على الموقع الإلكتروني للوزارة.

مستشار وزير التموين ينفي استبعاد المواطنين بسبب “رقم التليفون”

وفي مداخلة هاتفية مع مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء dmc”، الذي يقدمه الإعلامى رامى رضوان، أكد مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات، الدكتور عمرو مدكور، أنه لن يتم اتخاذ أي إجراء حيال أي من المواطنين أصحاب البطاقات التموينية ممن لم يسجلوا أرقامهم على الموقع الإلكتروني للوزارة، مشددا على أن “الناس بتقول اللى مش هيسجل رقمه هنوقفله بطاقته، وهذا كلام غير صيح”، وتابع: ”

“تم البدء فى تجربة منظومة جديدة فى 2018، وتم استقبال أرقام هواتفهم لاستخراج البطاقات الجديدة وبدل تالف وبدل فاقد، وهناك 2 مليون مواطن شاركوا فى ذلك.. بعض المواطنين يكونون تحت ضغط بمكاتب التموين، ويتم تسجيل الرقم بطريقة غير صحيحة، وعندما يفعّل المواطن بطاقته يجد الرقم غير سليم”.

التموين تؤكد انتهاء استبعاد المواطنين بسبب استهلاك المحمول

وفي نبأ آخر سعيد، أكد مستشار وزير التموين، أنه لن يتم حذف أي مواطن من دعم بطاقة التموين بسبب فاتورة المحمول، مشددا على أن “هذا الموضوع انتهى تماما ولا علاقة له بطلب ارقام التليفونات، وذلك بدليل أن الوزارة حذفت أسماء عدد من المواطنين أصحاب الفواتير المرتفعة، قبل طلب تسجيل أرقام الهواتف”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.