وزارة التموين تطلب من المواطنين تحديث بطاقاتهم التموينية بأرقام هواتف مسجلة في الشركات

جدل كبير بين المواطنين بسبب تحديث البطاقات التموينية خاصة بعد أن أخطرت وزارة التموين والتجارة الداخلية المستفيدين من الدعم التمويني بضرورة تحديث رقم الهاتف المحمول في بيانات البطاقات التموينية بعد خمس مراحل متصلة من تنقية البطاقات التموينية لحذف الغير مستحقين للدعم وقصر الصرف على الأسر الأكثر احتياجًا.

وزارة التموين تطلب من المواطنين تحديث بطاقاتهم التموينية بأرقام هواتف مسجلة في الشركات 1

الهاتف يجب أن يكون مسجل بإسم صاحيه:

أكد اللواء عمرو مدكور مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية لنظم وتكنولوجيا المعلومات، أن الهاتف المحمول الثي أخطرت الوزارة المواطنين بوضعه في تحديث بطاقهم يجب أن يكون مسجلا عند شركات الاتصالات المختلفة بإسم صاحب البطاقة أو أحد المستفيدين من الدعم داخل البطاقة التموينية ذاتها.

مصير من قاموا بتسجيل هاتف غير مسجل بأسمائهم:

اعتبر اللواء عمرو مدكور أن من قام بتسجيل وتحديث بطاقته برقم هاتف محمول ليس مسجلًا في شركات الاتصالات بإسم المستفيد من الدعم لم تفته فرصة التحديث حيث أنه عليه العودة والتسجيل مرة أخرى لأن هذا الرقم لن يُعتد به لدى الوزارة وسيصبح من قام بتسجيله قيد التحديث كأنه لم يفعل شيئًا.

مؤكدًا أن المستهدف من وضع رقم الهاتف الخاص بالشخص نفسه هو التأكد من هوية المستفيدين من الدعم التمويني والتأكد من وصول الدعم إلى مستحقيه، فضلا عن التواصل مع أصحاب البطاقات في أي جديد يتعلق بالبطاقات التموينية والدعم الخاص بهم.

وزارة التموين تطلب من المواطنين تحديث بطاقاتهم التموينية بأرقام هواتف مسجلة في الشركات 2

تحديث البطاقات التموينية يتم عن طريق موقع دعم مصر:

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي أن الوزارة تسعى على قدم وساق لتوفير الدعم لمستحقيه مؤكدًا أن هناك محاولة أخرى لتحديث بيانات المستفيدين من الدعم التمويني ووضع وسائل اتصال معهم من خلال التحديث بوضع الهاتف المحمول.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية في تصريحات صحفية أن تسجيل البيانات يتم من خلال الموقع الرسمي دعم مصر على الرابط التالي: www.tamwin.com.eg وذلك لوضع قاعدة بيانات خاصة بالمواطنين على درجة عالية من الدقة للتواصل معهم من خلالها وكذلك للتأكد من هويتهم.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Osama يقول

    لدي سؤال ماذا لو لم يكن لصاحب البطاقة التموينية رقم تليفون وهم فردان فقط الجد و الجده؟
    ارجو الرد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.